الثلاثاء , يونيو 28 2022
خدمة رائعة لفتح الروابط في التطبيق المخصص مباشرة بدلا من فتحها في المتصفح

خدمة رائعة لفتح الروابط في التطبيق المخصص مباشرة بدلا من فتحها في المتصفح

خدمة رائعة لفتح الروابط في التطبيق المخصص مباشرة بدلا من فتحها في المتصفح

عند مشاركة رابط معين لأي شئ سواء منشور أو ملف فإنه عند الضغط عليه يتم فتحه في متصفح الهاتف بدلاً من التطبيق المخصص لهذا الموقع مثل الإنستجرام أو فيسبوك الذي يوفر مزيدًا من التحكم و تجربة مستخدم مثالية لذلك سنتعرف في تلك التدوينة على تلك الخدمة الرائعة التي لفتح الروابط في التطبيق المخصص مباشرة بدلاً من فتحها في المتصفح.


خدمة URL Genius تدعم أكثر من 50 موقع وتعمل على إعادة توجيه الزائر عند النقر على رابط ما إلى التطبيق المخصص له. تعتمد الخدمة في ذلك على خوارزمية تحلل هيكل موقع الويب ومحتوياته مما يمكنها من معرفة الرابط الذي ينوي الزائر النقر فوقه لإعادة توجيهه إلى الصفحة التطبيق المخصص لهذا الموقع إن كان مثبتاً في الهاتف كما في حالة روابط مقاطع اليوتيوب التي يتم فتحها داخل المتصفح بدلا من التطبيق الرسمي. قم بالدخول للموقع من الرابط اسفل التدوينة ثم الصق الرابط الذي تريد مشاركته في الحقل أمامك.


وسيتم توليد رابط جديد عند النقر عليه يتم إعادة التوجيه إلى الواجهة المثالية.

ثم سيطلب منك الموقع التسجيل بأي بريد لديك

يحتوي كل رابط تم إنشاؤه من URL Genius على نظام تتبع يسمح بمعرفة عدد النقرات على كل رابط كما وبيانات أخرى يمكنك الإستفادة منها في أي نوع من الحملات الإعلانية مثلاً

 

في الخطة المجانية تسمح الخدمة بإنشاء خمسة روابط فقط لكل حساب بحد أقصى 500 نقرة على هذه الروابط. ولتجاوز ذلك يمكنك الانخراط في الباقة المدفوعة أو إستخدام الخدمة المجانية البديلة AppUrl التي تقدم نفس الوظيفة لكن يتعين عليهم الضغط يدويًا على زر ينقلهم إلى الواجهة المعنية.
– خدمة URL Genius

من طرف البهي

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:آبل تتحضر لأكبر حدث تقني في تاريخها