السبت , أبريل 27 2024
شام تايمز
توأم ميسون أبو أسعد يخطف الأنظار بوسامته

توأم ميسون أبو أسعد يخطف الأنظار بوسامته

لفت سيف أبو أسعد، شقيق الفنانتين لورا أبو أسعد، وميسون أبو أسعد. الأنظار إليه لوسامته، التي كانت واضحة عند ظهوره في صورة جديدة بمناسبة عيد ميلاده. لاسيما أنه توأم ميسون أبو أسعد.

شام تايمز

وشاركت لورا أبو أسعد صورة شقيقتها ميسون أبو أسعد، وشقيقها سيف أبو أسعد “التوأم”. وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، و”إنستغرام”. ووجهت كلمات التهاني للثنائي بمناسبة عيد ميلادهما الذي يوافق اليوم 25 يناير. وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي. وفقاً لما جاء في موقع زهرة الخليج.

شام تايمز

وكتبت لورا أبو أسعد، قائلة: “‏اليوم عيد ميلاد آخر العنقود بعيلتنا. أخواتي (التوأم) الحلو ميسون وسيف، الله يعطيكم الصحة والسعادة والنجاح يا حبايب قلبي”.

ولم يتوانَ نجوم الفن في تهنئة ميسون أبو أسعد وتوأمها “سيف”، بعيد ميلادهما، متمنين لهما السعادة في حياتهما. حيث كتب باسم ياخور: “يسعد قلوبهم الحلوة.. سنينهم كتاب وحلوين”.

وأضاف حبيب غلوم: “العمر كله يارب”، كما تفاعل أيمن عبدالسلام وباسل محرز وغيرهما.

وتحدث البعض عن الشبه بين توأم ميسون أبو أسعد والفنان السوري محمود نصر. وسط حالة من الغزل بين الجمهور بسبب وسامته وقوة عضلاته. حيث يتضح أنه ذو بنيان قوي، وتمنى لهما الجمهور أن ينعما بالصحة والسعادة في حياتهما.

توأم ميسون أبو أسعد يخطف الأنظار بوسامته

ويشار إلى أن لورا أبو أسعد تنتظر عرض مسلسلها الجديد “روز”، حيث أعلن الفنان طلال مارديني. في وقت سابق عن الأبطال الرئيسيين المشاركين في العمل إضافة إليه. وهم: باسم ياخور، وكندة حنا، ولورا أبو أسعد. موضحاً أن العمل من إخراج عباس شرف، والإشراف العام لعبير عبدو.

اقرأ أيضا: ابنة المخرج الراحل بسام الملا تكشف تفاصيل لقائهما الأخير

شام تايمز
شام تايمز