الأربعاء , مايو 18 2022
إياز عثمان: لم يُعد منتخب وطن بل أشخاص

إياز عثمان: لم يُعد منتخب وطن بل أشخاص.. و 4 لاعبين يتحكمون فيه

كشف لاعب منتخبنا الوطني إياز عثمان أن منتخب سورية يتحكم فيه أشخاص وسط غياب للعمل الإداري والفني الاحترافي، وذلك بعد الاستغناء عنه بطريقة سيئة عشية المباراة التي خسرها منتخبنا أمام الإمارات .

وكتب عثمان على صفحته في “فيسبوك” يؤسفني أن أخبركم بذلك لكن لم أكن أتوقع أن أعيش هذه اللحظات السيئة داخل المنتخب الّذي كنتُ اعتقده كعائلة تسودها المحبة والمودة.

وتابع اللاعب المحترف في الدوري اليوناني: لا أخفيكم، المنتخب يتحكم به أربعة لاعبين ولهم السلطة بمعظم القرارات، وسبق وأن قالها لي المدرب نزار محروس قبل مباراة إيران: “إذا بلعبك رح يزعلوا لاعبين غيرك”.

وكشف أن المدرب تيتا هو رجل منساق ومُسير، يسمع لغيره وينفذ طلبهم ليحافظ على منصبه، ويزعم بأنّهُ والد للاعبين ولكن هل تعامل معي كما يتعامل الأب مع الابن حقاً؟!

وأضاف: ما يفعلهُ تيتا بالتعاون مع الآخرين بات واضحاً للعيان، فكيف له أن ينجح بقيادة المنتخب للانتصار؟!

واتهم عثمان بعض اللاعبين بالعنصرية وقال : أن هناك نظرة عنصرية من البعض إضافة إلى أنّني شخصٌ سوري الهوى والهوية ولكن نظرة العنصرية تطغى داخل المنتخب سواء داخل الفندق أو في التمارين والمباريات.

إقرأ أيضاً :  سيدة سورية تترك طفلتها الرضيعة في المنزل و تفر مع رجل آخر

وأردف إياز: أرادوا تشويه صورتي وأن ينال إياز الإساءة وتقديمه كلاعب غير محترف، ولكن لن ينجحوا بذلك لأن الجمهور يعلم الحقائق كاملةً وسبق لي وأن فضّلتُ المنتخب على جميع الأندية التي لعبتُ لها، لأن منتخب بلدي فوق الجميع.

وختم: كنتُ أرغب أن يتم التعامل معي بطريقة أفضل، لا أن يتم تهميشي وطردي بهذا الشكل. وقد أخطأتُ في موضع ما ولكن أصروا على إبعادي رغم اعتذاري لهم، لأهداف معينة يخططون لها من قبل.

وقدم عثمان اعتذاره للجماهير السورية كافة، مضيفا: سيبقى إياز محباً ومخلصاً لكم، وسأعود للمنتخب وهذا واجب عليّ تجاه وطني، ولكن بعد أن يكون التغييرات قد حدثت في الفريق وأولها أن يحضر الاحتراف والعدل والإخلاص في العمل أمام الله وأمام عامة الناس.

يذكر أن تيتا أصر على استبعاد إياز عثمان عشية المباراة لأنه طلب منه أن يلعب أساسيا حيث نشر اتحاد الكرة بيانا مطولا يشرح فيه دور عثمان في زعزعة تماسك المنتخب وضرب وحدته وتناغمه.

اقرأ أيضا: شاهد.. الجماهير السورية تشجع وتحتفي بالمنتخب الإماراتي بعد فوزه على “نسور قاسيون”

إقرأ أيضاً :  برجك اليوم الخميس 28 نيسان / ابريل 2022