الأربعاء , يونيو 29 2022
قم بتحديث واتساب الآن وبدون تردد .. خطر كبير ينتظرك إذا لم تقم بتحديثه

قم بتحديث واتساب الآن وبدون تردد .. خطر كبير ينتظرك إذا لم تقم بتحديثه

قم بتحديث واتساب الآن وبدون تردد .. خطر كبير ينتظرك إذا لم تقم بتحديثه

أصبح أمان هواتفنا أولوية بالنسبة لنا جميعًا. وهي أن هناك الكثير من المعلومات المخزنة فيها ، بحيث يمكن لأي تسرب للمعلومات أن يصبح دراما. لهذا السبب يجب أن نكون منتبهين للغاية لما تخبرنا به المنظمات والشركات المتخصصة في الأمن السيبراني. هذه هي حالة المنتدى العالمي للأمن السيبراني ، الذي حذر من تحديث واتساب مهم ، والذي يجب أن نثبته بالفعل على هواتفنا.

أصدر هذا المعهد الوطني للأمن السيبراني تنبيهًا لتحديث التطبيق بسرعة . سبب هذا التحديث هو إغلاق ثغرة أمنية خطيرة في التطبيق. سيسمح هذا للهاكرز السيطرة على هاتفنا أثناء تلقي أو إرسال مكالمة. هذا هو السبب في أننا مطالبون جميعًا بتحديث واتساب لحل هذه الثغرة الأمنية والقدرة على إجراء مكالمات آمنة مع التطبيق.

كما ترى ، تتأثر جميع إصدارات تطبيق المراسلة واتساب بهذه الثغرة ، لذلك يجب علينا تحديث التطبيق على جميع أنظمة التشغيل الذي تستخدمه . إن المغزى من كل هذا هو أنه يجب علينا دائمًا تحديث التطبيقات ، ليس فقط على الهاتف ، ولكن أيضًا على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي. وهذا هو أن تحديث كل من التطبيقات وأنظمة التشغيل أمر ضروري لتتمكن من الاستمتاع بتجربة آمنة في جميع المجالات. وهي أن هواتفنا على سبيل المثال تتلقى تحديثات أمنية أكثر من تحديثات النظام ، مما يدل على أهمية هذا النوع من التصحيحات للثغرات.

لذلك ، إذا كانت لديك شكوك حول ما إذا كان لديك تحديث أو لا ، فإن أفضل ما يمكنك فعله الآن هو فتح غوغل بلاي ، والوصول إلى واتساب ، للتحقق مما إذا كان بدلاً من رؤية الزر لفتح التطبيق ، نرى بدلاً من ذلك التحديث ، والتي ستؤكد أن هناك إصدارًا جديدًا متاحًا. إذا كنت لا ترغب في انتظار وصوله ، فيمكنك دائمًا التحديث من مثل APK Mirror على هذا الرابط ، حيث يمكننا تنزيل أحدث الإصدارات حتى قبل أن تصل إلى غوغل بلاي .

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:إذا بحثت في حاسوبك عبر هذا البرنامج ستجد عشرات الصور المكررة تأخد مساحة كبيرة ، تعرف كيف تحذفها