الجمعة , مارس 29 2024
سنوات وأنت تشتري هواتف سامسونغ .. تعرف على معاني أشهر اختصارات هواتف سامسونج جلاكسي : galaxy S ، galaxy A ...

سنوات وأنت تشتري هواتف سامسونغ .. تعرف على معاني أشهر اختصارات هواتف سامسونج جلاكسي : galaxy S ، galaxy A …

سنوات وأنت تشتري هواتف سامسونغ .. تعرف على معاني أشهر اختصارات هواتف سامسونج جلاكسي : galaxy S ، galaxy A …

شام تايمز

من أكثر الهواتف رواجًا حول العالم، واسم الشركة الذي يعلق في الأذهان، العملاق: سامسونج. أصبحنا ندرك أهمية الشراء من الشركات الضخمة وهذا يوفر مزيدًا من الأمان وتجربة رائعة في استخدام المنتجات. تقترب سامسونج من إطلاق Samsung Galaxy S22، والملفت للانتباه هو حرف S إلى جانب تلك الحروف الإضافية التي تقبلناها في نسخ سابقة كـ: A ;M ; Y والسؤال الذي يطرح نفسه هو: ما معنى هذه الحروف؟

شام تايمز

نحن نتفق على أن شركة سامسونج تتوسع في إصداراتها وهذا جيد لأن الهواتف تتحسن باستمرار وفي كل مرة نرى جيلًا جديدًا بميزات حصرية، ولكن أشهر ما يتم الحديث عنه هو: S، وقد لا يتم مشاركة معلومات حول معنى هذا الاسم بشكل واسع.

في البداية، يرمز حرف S إلى اختصار “Super Smart”، وهو الذي يقصد به تحديدًا “خارق الذكاء”، فهكذا أرادت سامسونج أن تتنافس مع الشركات المنافسة وتقدم هاتفًا بمواصفات ذكية، ويكون قادرًا على اتمام مهام لا تقدر الهواتف الأخرى على اتمامها.

إلى جانب ذلك، حروف مثل “A” فهي ترمز إلى اختصار Alpha، إلى جانب حرف “M” الذي يُشير إلى كلمة Magical و”Y” كاختصار لكلمة Young، والملاحظ أن هذه الاصدارات تكون منخفضة الأسعار، ومتوسطة المواصفات، وفي المقابل يأتي S بسعر أعلى مع مواصفات أفضل.

الموضوع من طرف: عزيز

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:تراجع تاريخي لأسهم ميتا مالكة فيسبوك وزوكربيرج يلوم آبل: ما السبب؟

شام تايمز
شام تايمز