الثلاثاء , أغسطس 16 2022
هذه الخدعة تعمل على جعلك شبح في واتساب لا يعلم أي شخص أن لديك حساب أو متصل

هذه الخدعة تعمل على جعلك شبح في واتساب لا يعلم أي شخص أن لديك حساب أو متصل

هذه الخدعة تعمل على جعلك شبح في واتساب لا يعلم أي شخص أن لديك حساب أو متصل

منذ إطلاق الإصدار التجريبي من WhatsApp Web في عام 2015 ، اختار الملايين من مستخدمي تطبيق المراسلة المملوك لشركة فيسبوك (Meta) سهولة تشغيله في المتصفح. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لها جوانب تؤدي إلى نتائج عكسية للمستخدم ، مثل الظهور على اتصال دائم حيث تظل جلسة الحساب مفتوحة ، أو إعطاء إحساس – أحيانًا كاذب – بقراءة رسالة إذا كان لدينا محادثة معينة مفتوحة في الخلفية. كل هذا يمكن إصلاحه بخدعة في شكل امتداد لجوجل كروم.

WAincognito هو اسم امتداد متصفح كروم الذي نتحدث عنه بهذه المناسبة. بوزن صغير يبلغ 200 كيلوبايت فقط ، يسمح لنا بأن نصبح غير مرئيين عمليًا في WhatsApp Web بطريقتين: تعطيل إيصالات قراءة الرسائل وتحديثات الحالة عبر الإنترنت.

طريقة عمل WAincognito بسيطة. بعد تثبيته وإعادة تشغيل كروم لاحقًا ، سيضيف قائمة جديدة إلى أي جلسة ويب واتساب نشطة. في هذا الفرع الجديد من الخيارات ، ستظهر بعض الميزات الجديدة المتاحة لنا (في الوقت الحالي سيتم عرضها باللغة الإنجليزية فقط).

يسمح الخيار الأول بإلغاء تنشيط إيصالات القراءة تمامًا ، مما يعني أنه على الرغم من أننا قرأنا الرسالة ، لا يتلقى المستلم علامة الزرقاء المزدوجة . يمكن إلغاء تنشيطها تمامًا ، وهو ما يعني أنه فقط عند العودة إلى إصدار الهاتف المحمول ، ستتم مزامنة البيانات مع الخادم وستظهر رموز تأكيد القراءة هذه. من ناحية أخرى ، فإنه يوفر أيضًا خيار تأخير هذه التأكيدات على فترات من 5 ثوانٍ فصاعدًا ، ولا تظهر كمقروءة في الوقت الفعلي .

الميزة الثانية الجديدة المضافة هي القدرة على إخفاء حالة الاتصال الخاصة بك عن جهات الاتصال الأخرى. بهذه الطريقة ، فإن خصوصيتك في واتساب تشبه إلى حد كبير الخيارات التي كانت لدينا بالفعل على الهواتف الذكية لبعض الوقت. بقدر ما لديك علامة تبويب متصفح مع تنشيط WhatsApp Web ، لن يعرف باقي جهات الاتصال الخاصة بك أنك أون لاين .

احتمالات الإضافة لا تنتهي عند هذا الحد. كما لخصه مصممها في ورقة الوظائف ، فإنها تسمح لك أيضًا بحذف الرسائل لاستعادتها لاحقًا ، كما أن خيارات إخفاء حالتك تنطبق أيضًا على مجموعات المحادثة والحالات في واتساب عند مشاهدتها .

كيفية إخفاء حالتك وقراءة الرسائل بحيث لا يتلقى المستلم علامة الزرقاء المزدوجة

للاستفادة من هذه الحيلة ، سنلخصها في خطوات بسيطة:

قم بتنزيل امتداد WAIncognito من سوق كروم الإلكتروني.

و افتح علامة تبويب جديدة باستخدام (web.whatsapp.com).

على جهازنا المحمول ، حدد خيار الأجهزة المرتبطة وأضف خيارًا جديدًا.

امسح رمز الاستجابة السريعة للدخول إلى حساب واتساب الخاص بنا.

قم بتنشيط وضع التصفح المتخفي على أيقونة الإضافة أعلى اليسار.

سيتم فتح WhatsApp Web بخيارات الخصوصية التي قمنا بتكوينها.
الرابط WAIncognito

للحصول على مثل هذه الميزات في الهاتف إستعمل هذا التطبيق Unseen

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:إليك افضل 4 شبكات إعلانية يمكنك استعمالها لترويج تطبيقك أو موقعك بدون دفع اي مبلغ مالي