الأربعاء , يونيو 29 2022
القبض على شخص قتل صديقه وحاول إبعاد الشبهات عنه

القبض على شخص قتل صديقه وحاول إبعاد الشبهات عنه

القبض على شخص قتل صديقه وحاول إبعاد الشبهات عنه

ألقت شرطة ناحية صيدنايا بريف دمشق القبض على شخص أقدم على قتل صديقه عن طريق الخطأ وحاول إخفاء الأدلة وإبعاد الشبهات عنه.

وقالت وزارة الداخلية في منشور على فيسبوك إن شرطة ناحية صيدنايا أخبرت من قبل أحد المواطنين بوجود جـثة شاب يدعى (مهند. ح) ضمن محله في بلدة (حفير الفوقا)، وعلى الفور توجهت دورية إلى مكان الجريمـة وبالكشف على الجثـة تبين أنها تعرضت لطلق نـاري في الرأس وأن المغدور قد سرق جواله ومبلغ مالي منه .

من خلال التحقيق وجمع الأدلة من قبل شرطة ناحية صيدنايا وبمتابعة من رئيس النيابة العامة في التل تم الاشتباه بصديق المغدور المدعو (احمد . د) خاصةً وأنه كان متواجد في مسرح الجريمـة قبل وصول الدورية بشكل يدعو للشك وحاول تضليل الشرطة، وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قـتل صديقه (مهند) بدون قصد ( بالخطأ ) أثناء مزاحه معه، حيث قام بإشهار مسدسه الحربي نوع (ماكروف) ووضعه على جبهة المغدور وأطلق النـار ناسياً بأنه قام بتلقيمه مسبقاً ما أدى لوفاة صديقه مباشرةً،

ثم هرب من المكان وأخفى المسدس في منزله وعاد لمسرح الجريـمة للبحث عن الفارغة والمقذوف لإخفائهما حتى لا يعرف نوع السلاح المستخدم بالقتل وقام بسرقة جوال المغدور ومبلغ مالي لإبعاد الشبهات عنه ولإظهار الجريمة وكأنها حصلت بدافع السرقة.
وبدلالته تم العثور على أداة الجـريمة والمبلغ المالي والجوال المسروق، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء لينال جزاءه العادل .

المصدر : وزارة الداخلية

اقرأ ايضاً:عصابة سوريين تسرق مادة “الفيول أويل” من أنبوب نفط ممتد من العراق!