الثلاثاء , فبراير 7 2023
الأبراج الأكثر حظًا في عيد الحب

الأبراج الأكثر حظًا في عيد الحب 2022، هل أنت منهم؟

العلاقات العاطفية والحب هي قرار شخصي ولكن الحب مرتبط بالأبراج وتوافق بينهم، الأشخاص الذين ينتهي بهم الأمر في علاقات جيدة يتخذون خيارات حكيمة ويطورون صفات في أنفسهم تجعلهم جذابين ومرغوبين كشركاء.

الأبراج الأكثر حظًا في عيد الحب 2022، هل أنت منهم؟

وهناك أبراج لديها حظ كثير في الحب وهناك لديها القليل من الحظ يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً، لكي تبدأ العلاقة يجب أن يعمل الحظ أو الصدفة في سحرها بحيث يجد شخصان نفسيهما في نفس المكان في نفس الوقت، والمثير للدهشة أن هناك أبراج ولدوا بموقف متفائل ومفعم بالأمل تجاه العثور على حب حياتهم.

لا يحتاج المرء إلى يوم محدد للحب ليعبر عن مشاعره لشريك حياته فقط يوم واحد في السنة، لكن ضغوطات الحياة قد تنسي المرء من يحب، لذلك يستغلها الكثيرون كفرصة لإظهار عمق الود الذي لم يفقدوه لمن قاسموا معه حياتهم.

وفي 14 من فيراير من كل عام يحتفل الأحباب في هذا اليوم المميز، ويقدم لكم “موقع البوابة” الأبراج الأكثر حظًا في الحب 2022، هل أنت منهم:

الأبراج الأكثر حظًا في عيد الحب 2022، هل أنت منهم؟

برج السرطان في عيد الحب 2022

كلما اقترب موعد يوم الحب أحس برج السرطان كما لو أن ليس هناك أي شخص يهتم به، وفي واقع الأمر هو لديه كثير من المعجبين السريين الذين لا يحس بهم، ولا يتسطيعون بسبب مزاجه المتقلب أن يفاتحوه في الأمر. برجك ينصحك بأن تقدم في عيد الحب على الخطوة الأولى وتفاتح من اثار آحترامك وتقديرك بالأمر وفاجئه بهدية آعتراف بسيطة، وتوقع الرد الايجابي من طرفه.

نصيحة من الفلك لعام 2022: افتح قلبك للحب لتحصل عليه، ولا تكن خائف من المغامرة.

برج الحوت في عيد الحب 2022

برج الحوت في عيد الحب 2022 له خيال واسع، ولن تنقصه الأفكار لتهئ هدية مفاجئة لشريك دربه، رغم أن الأخير سيفرح بوجوده أكثر من الهدايا. ستخططان معا لتظلا سويا يومها، فكوكب الزهرة والمريخ سيتيحان أجواءا للمحادثات اللطيفة والهادئة وقد يحمل لك اليوم مكالمة هاتفية جميلة أو رسالة آلكترونية حلوة، بل ربما يحدث أن يكشف معجب عن مشاعره لك فتصاب بحالة توهان وخفقان قلب.

نصيحة من الفلك لعام 2022: لا تضع أي مخطط ليوم الحب لكي لا تؤرق نفسك بالضغوطات، بل آترك الأمر كما قدر له أن يأتي لتتمتع بلحظاتك.

برج الثور في عيد الحب 2022

برج الثور في عيد الحب 2022 لديه اهتمام كبير لعيد الحب، لكنه ليعبر عن حبه يعود دائماً إلى آستخدام أفكار مجربة وواقعية، يؤمن بأن الوصول الى قلب الذي يحبه يحكمه شبع لكل حواسه بما فيها معدته، وهذا ليس غريبا عليك فأنت طباخ ماهر، تفاجئ شريكك بوصفات طيبة غريبة كدليل وتعبير حب، عوض أن تقول له كلاما لأنه ليس من حرفتك التعبير، ورغم ذلك تصل مثل هذه الرسائل الى الحبيب. عيد الحب يحمل لك مفاجأة سارة وهي هدية لم تكن متوقعة.

نصيحة من الفلك لعام 2022: تمتع بوقتك مع شريك الحياة في عيد الحب.

برج العذراء في عيد الحب 2022

برج العذراء في عيد الحب 2022، برج العذراء عملي ورصين إلا أنه في يوم الحب تصيبه حالة من الحماس الغير مدروسة، فيأتي اليوم بنتائج رائعة رغم تشابك الأمر، يسعى لأن يلفت آنتباه شريكه بفعل يشجع على الرومانسية وسيساعده كوكب الزهرة والقمر بتأثيراتهما على برجه. ورغم تخطيطه ليومه بكل عصبية إلا أنه يتمكن من الجمع بين الأمور اللطيفة والمفيدة في آن واحد، حيث يختار الأحسن من الأحسن.

نصيحة من الفلك لعام 2022: ما رأيك بنزهة رومانسية إلى مكان ملىء بالأشجار والأزهار للتمتع بوقتنا.

برج العقرب في عيد الحب 2022

برج العقرب في عيد الحب 2022، لا يحتاج برج العقرب لمناسبة مثل عيد الحب ليعبر عن أحاسيسه، لهذا فهو ينظر إلى هذا اليوم بشئ من الريبة والشك، وهم دائما من الذين ينتمون إلى الأشخاص الذين يفاجئهم أحبابهم في عيد الحب، فلا يحتاج ليتعب نفسه بالبحث عن هدية. كوطب الزهرة يوفر له الظروف الملائمة ليعبر جيدا عن سعادتك وعن حبه للشريك.

نصيحة من الفلك لعام 2022: بالرغم من أن عيد الحب لا يحظى بأهمية عندك، إلا أن شريك حياتك يتوق الى شيء من الآهتمام.

برج الميزان في عيد الحب 2022

برج الميزان في عيد الحب 2022، إن الإيماءات والايحاءات هم من علامات الحب وبرج الميزان لا تنتابه حساسية أو يغمره أي احراج في التعبير بها عن مشاعره، لذا فبرج الميزان يحب عيد الحب لأنه فرصته الوحيدة ليكون حرا في أحاسيسه، ولا حرج أن يفاجئ شريكه بمفاجأة خاصة جدا، محظوظ في عيد العشاق وسيحصل على الشئ الذي حلم به منذ أمد.

نصيحة من الفلك لعام 2022: للعزاب من برج الميزان هناك حظوظ للتعرف على رجل الأحلام أو العكس، ما عليك إلا بالخروج مع أصدقائك.

اقرأ أيضا: هذه الأبراج تفضّل العيش من دون زواج.. هل أنت منها؟