السبت , مايو 4 2024
شام تايمز
واتساب يتضمن زر بحث جديد داخل الدردشات لإيجاد أي شئ بسرعة

واتساب يتضمن زر بحث جديد داخل الدردشات لإيجاد أي شئ بسرعة

واتساب يتضمن زر بحث جديد داخل الدردشات لإيجاد أي شئ بسرعة

شام تايمز

تكون الأشهر الأولى من العام مكثفة للغاية داخل واتساب ، لأن التطبيق المراسلة المملوك لشركة Meta لم يتوقف عن تضمين وظائف جديدة في الإصدار التجريبي من تطبيق أندرويد منذ بداية عام 2022.

شام تايمز

وبالتالي ، بعد تحديث نظام المراسلة الفورية الخاص به بميزات طال انتظارها مثل تشغيل الصوت في الخلفية أو واجهة جديدة للمكالمات الصوتية ، تم الآن تحديث WhatsApp Beta لنظام أندرويد بوظيفة جديدة ستجعل بحثك أسهل عن الرسائل.
كما جاء في WABetaInfo المتخصص ، فإن أحدث إصدار من واتساب لنظام أندرويد ، برقم الإصدار 2.22.6.3 ، يتضمن اختصارًا جديدًا لعمليات البحث عن الرسائل وهو أمر مفيد حقًا.

كان واتساب يعمل على تحسين معلومات الاتصال الخاصة بالدردشات لبعض الوقت والآن ، كما ترون في لقطات الشاشة التي نتركها أسفل هذه الأسطر ، عند الوصول إلى عرض الملف الشخصي ، سواء في الدردشات الخاصة أو في المجموعات ، يمكنك الوصول المباشر لزر البحث الجديد الذي يظهر في الجزء العلوي والذي سيسمح لك بالبحث عن الرسائل في المحادثة المذكورة بسرعة وسهولة.

هذه الوظيفة الجديدة من واتساب متاحة فقط ، في الوقت الحالي ، لمستخدمي الإصدار التجريبي ، لذلك إذا كنت ترغب في تجربة كل من هذه الوظيفة والوظائف المستقبلية الأخرى قبل أي شخص آخر ، نوصيك بالتسجيل في البرنامج التجريبي لعميل المراسلة هذا باتباع هذا البرنامج التعليمي البسيط.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:متى يجب عليك حذف ذاكرة التخزين المؤقت في هاتفك الأندرويد ولماذا يجب عليك فعل ذلك

شام تايمز
شام تايمز