الخميس , مارس 28 2024
طليقة فنان مصري شهير تثير ضجة

طليقة فنان مصري شهير تثير ضجة برقصها على العمود

أطلت ندى الكامل، طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي على متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، برقصها على العمود، بعد إطلالة مشابهة في وقت سابق.

شام تايمز

وقالت في تعليقها على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”: “تجردي من روحك. لا تعبث أبدًا مع امرأة معلقة رأسًا على عقب من أجل المتعة”.

شام تايمز

وكانت الكامل ظهرت في مقاطع مصوّرة بملابس رياضية سوداء مؤلفة من قطعتين أثناء تمايلها على العمود الحديدي، ثم تنخفض على الأرض لتؤدي حركة التويرك على أنغام أغنية Clout للمغني الأميركية كاردي بي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nadya ElKamel (@nadyaelkamel)

وكانت الكامل قد أعلنت انفصالها عن الفيشاوي، مشيرةً إلى أنهما تطلّقا بسبب خلافات بينهما، متمنيةً له التوفيق في حياته، ومعبّرةً عن احترامها وتقديرها له.

كما كشفت ندى الكامل سبب انفصالها عن أحمد الفيشاوي، حيث نشرت فيديو عبر حسابها الشخصي في “إنستغرام”، قالت فيه: “من امرأة قلبها هلك وانطفأ، أود أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي، ربنا يوفّقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنتَ خير صديق وطاب لي العيش معك، حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيراً”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nadya ElKamel (@nadyaelkamel)

وحذفت ندى الكامل الصور التي تجمعها بطليقها الفنان أحمد الفيشاوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتجاهل الفيشاوي الرد على هذا الأمر تماماً.

اقرأ أيضا: نسرين طافش ترقص بحماس على أغنية ناصيف زيتون.. وتطل بفستان ناري أحمر

شام تايمز
شام تايمز