الأربعاء , أغسطس 10 2022
سلافة معمار تعلق على مشهد استحمامها الاخير

سلافة معمار تعلق على مشهد استحمامها الاخير

علقت الفنانة سلافة معمار على تصريحات طليقها الفنان سيف الدين سبيعي والذي قال فيها إن قرار طلاقهما استغرق دقيقتين بقولها إن سبيعي خانه التعبير وكان يقصد أن قرار الطلاق اُتخذ بالاتفاق معها.

وأضافت معمار في لقاء مع جريدة “النهار العربي” أن الطلاق وقع بينهما بالتراضي حيث كانا يشاهدا التلفاز سوياً عندما التفت أحدهما وقال للآخر “حاجتنا” ثم بدأنا بإجراءات الطلاق، مؤكدة أن القرار لم يتخذ فجأة وإنما جاء نتيجة تراكمات في علاقتهما.

وأكدت معمار أنها تعاملت مع سبيعي بمسألة الطلاق بشكل عقلاني وأبدت استيائها من ردود الأفعال إزاء تصريحات سبيعي بأن الطلاق استغرق دقيقتين إذ أن الناس “استلمت الجملة” على حد تعبيرها.

واعتبرت النجمة أن مفهوم الجرأة في المجتمع العربي غير واضح وما يزال مقترناً بالتعري مشيرة إلى وجود مشاهد وهي “تستحم” بأكثر من سياق في أغلب أدوارها.

وتابعت “لدى الناس كبت جنسي وينجذب المراهق أو غيره لعناوين كتلك، منتظرين شيئاً يشبه العنوان وهذه لعبة المواقع التواصل الاجتماعي”.

وعن انسحابها من الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة كشفت معمار أنه بعد وفاة والدتها لم تعد قادرة على المتابعة، لافتة إلى أنه لم يعد باستطاعتها أن تضغط نفسها.

كما دافعت معمار، عن الفنانة المصرية منى زكي وفيلم “أصحاب ولا أعز”، مشيرة إلى أن المشهد كان عادي جداً ولم يظهر من جسمها شيء.

واعتبرت معمار أن المشكلة في المشاهد حتى الآن، هو عدم الفصل بين شخص الفنان والشخصية التي يقدمها.

اقرأ أيضا: سحر فوزي تهاجم أنس فخري دعماً لـ محمد خير الجراح