الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
صورة سلوم حداد مع الراقصات

صورة سلوم حداد مع الراقصات تثير بلبلة بعد تسريبها

اضطرت شركة “غولدن لاين” للمنتجَين نايف وديالا الأحمر، إلى نشر صورة للفنان السوري القدير سلوم حداد بدا فيها محاطاً بالراقصات، بعد تسريبها على شبكات التواصل الاجتماعي، وفق ما أعلنت من خلال حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام”.

وتصدّرت الصورة المشهد على الـ”سوشيال ميديا”، حيث أطلّ حداد في كواليس مسلسل “جوقة عزيزة”، حاملاً طبلة بيديه كعازف محترف، ويتوسط عدداً من الراقصات الاستعراضيات على المسرح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by GoldenLineTv (@goldenlinetvseries)

ويقدّم حداد في “جوقة عزيزة” شخصية “حمدي حميها”، وهو ضابط إيقاع في فرقة استعراضية تقودها “عزيزة” “فاتنة عصرها”، المحاطة بكل أنواع الرجال في الأمن والاستخبارات والمجتمع والفنانين والناس العاديين في حكاية شعبية تبدأها من “المرقص” مع نشأة الفن بشكله الحديث في بلادنا، فإلى أين ستصل في مواجهة كل هذه التحديات والأطماع؟ “عزيزة” التي لا تشبه أي امرأة أخرى…

وكانت الشركة المنتجة قد شاركت فيديو يرصد حدّاد خلال تسجيله أغنية في استديو المؤلف الموسيقي إياد الريماوي المنوطة به مهمة وضع الموسيقى الخاصة بالعمل الدرامي الضخم، في تجربة لعلّها الأولى له في عالم الغناء.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by GoldenLineTv (@goldenlinetvseries)

ويجسّد بطولة العمل النجمان نسرين طافش وسلّوم حداد إلى جانب نخبة من أبرز الفنانين العرب، على رأسهم: أيمن رضا وخالد القيش وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ويحيى بيازي وكرم الشعراني ووفاء موصللي ويزن خليل وروبين عيسى ورنا العظم وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود وجانيار حسن وآنا السيد وعبدالفتاح المزين وسليم صبري وعلي كريم وعدنان أبو الشامات وعاصم حواط وإيمان عبدالعزيز وأحمد رافع وأيمن بهنسي وحمادة سليم وإليانا سعد وزيناتي قدسية وطارق الشيخ.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by GoldenLineTv (@goldenlinetvseries)

اقرأ أيضا: وفاة بطل عروس بيروت محمد الأحمد تتصدر الترند وجو طراد يتعرض للطعن