الإثنين , يناير 30 2023
زوجة مصطفى الخاني

زوجة مصطفى الخاني تلفت الأنظار في أحدث ظهور والجمهور “ملكة جمال”

لطالما حرص الممثل السوري مصطفى الخاني الملقب بـ”نمس باب الحارة” على إبعاد حياته الخاصة عن الإعلام لكن تم تسريب صورة الزوجة التي أطلق عليها لقب ملكة جمال.

زوجة “نمس باب الحارة” هي يارا، ابنة سياسي شهير وهو بشار الجعفري مندوب سوريا لدى الأمم المتحدة وفي صورة لهما، اشاد الجمهور بجمالها وأطلقوا عليها لقب ملكة جمال.

وبحسب المعلومات المنتشرة، عاشت يارا مع مصطفى لسنتين ثم خرجت أخبار عن طلاقهما إلى العلن لكن النجم نفى الأمر جملة وتفصيلاً، لتحسم الأخيرة الجدل وتهدده علناً.

زوجة نجم باب الحارة مصطفى الخاني

حيث صرحت يارا آنذاك بالتالي “لا بد أنكم سمعتم أخباراً مفاجئة لكم حول انفصالي عن الشخص الذي قضيت معه ما يقارب السنتين, وبطبيعة الحال الخبر صحيح وقد آثرت عدم الإعلان عنه في حينه بحكم تربيتي وانتمائي لأسرة يعرفها القاصي والداني ويقدرها الجميع علاوة على إيماني بحكمة قرأتها: “إذا تكلمت وأنت غاضب، فستقول أعظم حديث تندم عليه طوال حياتك”.

وتابعت “وبعد أن تجاوزت حدود الصدمة، أستطيع اليوم أن أخبركم بأنني أنا التي طلبت الانفصال عن السيد مصطفى الخاني. المهم في الأمر أنني رفعت قضية الطلاق بشكل ودي وبعد عدة محاولات سابقة كي أعطي فرصة لزواجنا ولكن دون جدوى، كان لابد من الانفصال”.

وختمت حديثها مهددة إياه بأن يحل الأمور حبياً كي لا تتخذ خطوة أكبر “لن أقول أكثر من ذلك الآن ولكن سأقول أن مازال أمامه فرصة للتفكير لننهي كل شيء بطريقة ودية وليس أمام القضاء”.

اقرأ أيضا: رامز جلال يدفع مبلغا طائلا للايقاع بهذا الرجل .. تخطى الملايين !