الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز
حورية فرغلي تكشف وجود كائنات غريبة

“طفل وفتاة من العالم الآخر يعيشان معي”.. حورية فرغلي تكشف وجود كائنات غريبة تسليها في المنزل!

أثارت الفنانة المصريّة حورية فرغلي الجدل بعدما كشفت في تصريحات تلفزيونية عن وجود كائنات غريبة تعيش معها في المنزل وتقوم بتسليتها.

شام تايمز

كشفت الممثلة المصرية حورية فرغلي أن منزلها مسكون بكائنين من العالم الآخر تراهما باستمرار ولكنهما لا يؤذيانها، وقالت: “في المنزل عندي يوجد بنت وولد من العالم الآخر أراهما دائماً ويقومان بالمزاح معي دائماً، إذ يقومان بضرب بالباب وفتحه دائماً”.

شام تايمز

وأضافت في الجزء الأول من مقابلتها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس”: “البنت والولد أراهما بشكل دائم في منزلي ويقومان بتسليتي، وهما لطيفان ولا يقومان بإيذائي”.

أما عن شكلهما فقالت: “أرى الفتاة جالسة على مائدة المنزل وشعرها مثل شعري تماماً، أما الولد فيرتدي شورت وفانيلة، وهو والفتاة بنفس العمر تقريباً”.

وتابعت: “إنهما يشبهوننا، وهما ليس مؤذيين إطلاقاً وأنا لا أخاف منهما”.

وبينت أنها تسمع في بعض الأحيان أصواتاً غريبة في المنزل وكأنه شخص يتنفس بصوت عال.

ورغم تأقلمها مع الوضع إلا أنها تعلم أن هذا السحر يقف عائقاً أمام كل شيء في حياتها، موضحة أنها تؤمن بالسحر وأنها تعرضت له بعد مسلسل “ساحرة الجنوب” الذي قامت ببطولته.

وقالت: “كنت أشعر بالتعب طوال الوقت وعانيت من نقص الوزن وفقدان الشهية وعدم القدرة على النوم”.

حورية فرغلي: توقفت عن النظر للمرآة لمدة عامين

وكانت الممثلة المصرية قد كشفت خلال لقائها في الجزء الأول من البرنامج، بعضاً من أسرارها الشخصية المُتعلقة بتجربتها مع المرض وسبب قطيعتها مع أختها الصغرى، ومُعاناتها من التنمر على شكلها.

وقالت: “عانيت نفسياً من التنمر على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وبعدين مبقاش بيهمني، كلام الناس كان يضايقني، خاصة السخرية من شكلي، وهو ما دمرني نفسياً، وتوقفت عن النظر إلى المرآة لمدة عامين بسبب تشوه ملامحي”.

كما لفتت الممثلة المصرية إلى أنّ ثروتها الكبيرة تمتلكها بفضل عائلتها، أما الأموال التي تجنيها من خلال عملها في التمثيل فإنها تصرفها في شراء الملابس والإكسسوارت، وأضافت: “بحب أصرف على شغلي لو المُنتج مش هيصرف، وأنا معملتش فلوس عشان مسرفة”.

فيما كشفت أنّ حبها للخيول أوصلها لشراء حصان بلغ ثمنه مليون جنيه إسترليني أي نحو 1.3 مليون دولار أمريكي، مؤكدة أنه مات، لكنها احتفظت بأولاده من نفس السلالة.

أما عن علاقتها مع أختيها، فأكدت فرغلي أنّ بينها وبين أختها الصغرى من والدها قطيعة، لأنها لا تحب النصح وهي شخص يصعب التعامل معه، وقامت بالتحدث عنها بكلام سيئ.

وكانت الفنانة الشابة حورية فرغلي أثارت الجدل بسبب أزمتها الصحية، إثر تكسُّر أنفها في إحدى مباريات الفروسية، ويُذكر أنّها حصلت على الجنسية الإماراتية، ومثلتها دولياً في رياضة الفروسية، وحصلت على لقب بطل الوطن العربي في 2003، وفازت ببطولة الإمارات للفروسية 4 مرات، كما حصدت المركز الأول على مدار 11 عاماً في بطولة الفروسية بإنجلترا.

عربي بوست

اقرأ أيضا: هويدا يوسف بـ لوك جديد وقاسم ملحو يشببها بشادية ولبلبة

شام تايمز
شام تايمز