الأحد , يوليو 3 2022
من بينهم نادين نجيم وتيم حسن.. فنانون لن تراهم في رمضان 2022

من بينهم نادين نجيم وتيم حسن.. فنانون لن تراهم في رمضان 2022

مع كل موسم جديد، يشهد الموسم الرمضاني عودة لفنانين غابوا عن التمثيل في المواسم الفائتة، كما يشهد أيضاً غياباً لفنانين عوَّدونا على حضورهم الدائم، فمن هم الفنانون الغائبون عن رمضان 2022؟

من هم الفنانون الغائبون عن رمضان 2022؟

مع بدء العد التنازلي لشهر رمضان 2022، بدأت مُعظم المسلسلات التي ستعرض خلال الشهر الكريم تكشف ملامحها، وما كان لافتاً فيها هو غياب كوكبة من النجوم أبرزهم عادل إمام، تيم حسن، نادين نجيم، هند صبري.

عادل إمام

لا شكَّ أن زعيم الكوميديا عادل إمام هو أبرز الممثلين الغائبين عن الموسم الرمضاني، وهي المرة الثانية منذ سنوات طويلة اعتاد خلالها الجمهور مشاهدة مسلسلاته الكوميدية التي غالباً ما كانت تترافق مع مواعيد الإفطار.

أما آخر أعمال الفنان المصري فكان في موسم رمضان 2020، من خلال مسلسل “فالنتينو” الذي شهد مشاركة الراحلة دلال عبد العزيز، وسمير صبري، وداليا البحيري وغيرهم.

محمد عادل إمام

في حين يلتحق محمد إمام بوالده عادل إمام في الغياب هذا الموسم، وذلك بعد قرار تأجيل عرض مسلسل “تربو” لأجل غير مسمى، والذي تتولى إخراجه شيرين عادل.

تيم حسن

أما النجم السوري تيم حسن الذي حصد مسلسله “الهيبة” شعبية كبيرة في الوطن العربي فلن يكون متواجداً في السباق الرمضاني للعام الثالث على التوالي.

ففي رمضان 2020 غاب حسن بسبب تأجيل عرض الجزء الرابع من مسلسل الهيبة بسبب جائحة كورونا، وهو ذات الأمر الذي حصل أيضاً مع الجزء الخامس في رمضان 2021، ما جعل الشركة المنتجة تعرض الجزأين في أوقات أخرى بعد رمضان.

أما سبب الغياب هذا العام فهو غير متعلق بالهيبة ولكن بالفيلم الذي يتم تصويره هذا العام.

يحيى الفخراني

في حين يبدو أنّ الفنان يحيى الفخراني سيأخذ استراحة هذا العام، على الرغم من النجاح المبهر الذي حققه الموسم الفائت من خلال مسلسل “نجيب زاهي زركش” وبالتالي فإنه ينضم إلى قائمة غياب المشاهير الذين ننتظر مشاهدتهم سنوياً.

عمرو يوسف

للمرة الثانية توالياً سيفتقد المتابعون أيضاً الفنان المصري عمرو يوسف خلال موسم رمضان وذلك لانشغاله بعرض مسرحية “كازانوفا”، إضافة لانشغاله بتصوير مسلسل “وعد الشيطان” المقرر عرضه بعد رمضان 2022.

نادين نسيب نجيم

على الرغم من حرصها على التواجد في كل موسم رمضاني، فإن هذا العام سيشهد لأول مرة غياب الفنانة اللبنانيّة المعتزلة مؤقتاً نادين نجيم عن دراما رمضان 2022، وذلك لتفرغها للعمل في مشروعها الخاص.

يذكر أنّ الفنانة اللبنانية حققت نجاحاً كبيراً رمضان الفائت من خلال مسلسل “عشرين-عشرين” الذي كان مقرراً عرضه في رمضان 2020 ولكن جائحة كورونا تسببت في تأجيل عرضه إلى رمضان 2021.

ياسمين عبد العزيز

بعد التألق اللافت الذي حققته الموسم الفائت من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير” تغيب أيضاً الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عن موسم رمضان 2022 لأخذ استراحة بعد الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخراً.

منى زكي

أما الفنانة مُنى زكي فتغيب هذا العام أيضاً بسبب تأجيل تصوير مسلسلها المفترض عرضه في رمضان الحالي “لام شمسية” إلى موعد لاحق، في حين أنها غير مشاركة في أي مسلسل آخر.

دنيا سمير غانم

تغيب دنيا سمير غانم عن دراما رمضان المقبل 2022، للعام الثالث على التوالي، وذلك بعد خروج مسلسلها “عالم موازي” من القائمة.

أما ما شكل صدمة للجمهور هو غيابها أيضاً عن مسلسل “الكبير أوي” لأحمد مكي، والذي اعتدنا على مشاهدتها فيه بدور “هدية” في أجزائه السابقة.

وبذلك يكون آخر ظهور لدنيا في رمضان عام 2019، من خلال “بدل الحدوتة 3”.

ممثلون آخرون يغيبون عن رمضان 2022!

كما يبرز لدينا في قائمة الغيابات الأخرى المؤثرة، اسما الفنانتين هند صبري وسيرين عبد النور، فالأولى تغيب عن الموسم الرمضاني للمرة الأولى بعد تقديمها مسلسل “هجمة مرتدة العام الفائت”، في حين تغيب عبد النور للعام الثاني توالياً.

عربي بوست

اقرأ أيضا: محسن غازي يكشف كيف فصل جورج وسوف من النقابة ثم عودته إليها