الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
معتصم النهار ولين برنجكجي

معتصم النهار ولين برنجكجي.. تحديا أهلها الذين رفضوا ارتباطها به وهكذا اتخذا قرار الإنفصال

معتصم النهار ولين برنجكجي.. تحديا أهلها الذين رفضوا ارتباطها به وهكذا اتخذا قرار الإنفصال

يعيش مجتمعنا اليوم مع شبح الطلاق، والذي قد إرتفعت نسبه في العالم بشكل كبير وخصوصا في الوطن العربي، قد يصعب إتخاذ مثل هذا القرار ولكن في الوقت عينه قد يكون هو الطريقة الوحيدة لحل مشاكل زواج مُعقد.

آخر من إتخذ هذا القرار هو الممثل السوري معتصم النهار وطليقته لين برنجكجي وذلك بعد قصة حب جمعتهما لـ 7 سنوات أنجبا خلالها طفتهما ساندرا.

تفاصيل عن معتصم النهار

ولد معتصم النهاريوم 6 كانون الأول/ديسمبر عام 1984، بمدينة الرياض في المملكة العربية ​السعودية​، حيث عاش مع والديه ليعود بعد​​​​​​​ها الى الى بلده سوريا حيث التحق بكلية الحقوق.

معتصم النهار ولين برنجكجي

وقرر في الوقت نفسه أن يدرس بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك لينمي موهبته في ​​​​​​​التمثيل وحبه للمهنة، خصوصاً بعد ان تعرف على عدد من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ بالإنجذاب إلى مجال التمثيل، واستطاع ان يوفق ما بين حصوله على الإجازة في الحقوق وتنمية موهبته في التمثيل، ليتخرج في ما بعد من الإختصاصين.​​​​​​​

من هي لين برنجكجي؟

لين برنجكجي شابة جميلة من مواليد شهر تشرين الاول/أكتوبر لعام 1992 من خارج الوسط الفني تعرّفت على معتصم من خلال صديق مشترك بينهما.

وكانت لين قد قالت بإحدى اللقاءات الصحفية أنها احتفظت باسم عائلتها بعد أن تزوجت تقديرًا لهما ولا تود بأن تغيره ولكن من شدة حبها وتقديرها لمعتصم قررت أن يكون اسمها لين برنجكجي النهار.

زواج معتصم النهار ولين برنجكجي

تزوج معتصم النهار من لين برنجكجي في عام 2015، ورزق منها بإبنته “ساندرا”.​​​​​​​

عائلة لين لم توافق على فكرة ارتباطها بممثل شهير خصوصا أنها من عالم مختلف تماماً عنه لكن إصرارها عليه جعل والداها يغيران​​​​​​​ رأيهما.

وبعد عدّة تصاريح لـمعتصم النهار وزوجته وعن حياتهما، التي يتشاركان قسماً منها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أظهرا علاقتهما الجيدة ببعضهما البعض وعشقهما منذ لقائهما الأول وبعد إنجابهما إبنتهما ساندرا.

كما أوضحت زوجته لين برنجكجي مرات عديدة أن أكثر ما يعجبها في زوجها هو روحه وشخصيته الهادئة المرحة، التي تشبه والدها إلى حد كبير، في حين أكد هو أنه أعجب في البداية بشكلها فحسب، لكن بعد ذلك أعجب أكثر بشخصيتها التي يتعلق بها أكثر كلما مرت الأيام بينهما.

ويشدد معتصم النهار في كل أحاديثه حول العلاقة القائمة على الثقة بينه وبين زوجته، خصوصاً بعد إتهامها مرات عديدةبالغيرةحيال أدواره الغرامية مع ممثلات. وفي كل مرة يظهر دفاعلينعن مواقف زوجها والإشاعات التي تطاله، يظهر كمية التوافق والخوف عليه وعلى مصالحه. وعلى ما يبدو أنمعتصميتمتع بشخصية هادئة رومانسية وحنونة.

وفي إحدى المقابلات الصحفية صرح معتصم أنه يستشير زوجته بالأعمال والأدوار المعروضة عليه، وبالتالي يفضل الزوجين أغلب الأحيان تقضية الوقت في المنزل، وسط أجوء من السعادة والهدوء. كما يتميز معتصم بالحفاظ على ترتيب أغراضه الشخصية والإهتمام الدائم في ترتيبها. كما يعد أباً حنوناً يهتم بطفلته، ويقضي أغلب أوقاته معها بالرغم من إنشغاله.

خبر إنفصالهما

تناقلت مواقع ​​​​​​​التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال الممثل السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، وذلك بعد أن قام الثنائي بحذف الصور التي تجمعهما سوياً عن صفحاتهما ما عدا الصور التي جمعتهما مع ابنتهما ساندرا.

وأكد مصدر حقيقة الأنباء، مشيرين إلى أن الطلاق حصل فعلاً بهدوء، حيث تحفظ الثنائي على الأمر، ولم يعلقا عليه حتى الساعة.

وبالعودة إلى حساب معتصم ولين، فقد قاما بإلغاء متابعة بعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما يؤكد حقيقة الاخبار التي انتشرت مع العلم انها كانت سبق وانتشرت من قبل الا انهما نفياها وقتها.

كيف حدث هذا الانفصال؟

كشفت مصادر المقربة من الثنائي أنهما قد إتخدا قرار الإنفصال بعد دراسة هذه الخطوة بشكل دقيق جدا، وقد جاء هذا القرار نتيجة الخلافات التي كانت تنشأ بينهما بشكل مستمر لأسباب مختلفة، ما دفعهما لإتخاد هذه الخطوة بشكل رسمي، منعاً من تفاقم المشاكل بشكل أكبر وللحفاظ على اللحظات والأوقات الجميلة التي جمعتهما وللحفاظ على طفلتهما الوحيدة.

الفن

اقرأ أيضا: انفصال حازم الشريف عن خطيبته الاعلامية العراقية