الخميس , أبريل 25 2024
Subnado ، جهاز جديد حتى تتحرك وسط المياه كما لو كنت الرجل الحديدي ... فيديو

Subnado ، جهاز جديد حتى تتحرك وسط المياه كما لو كنت الرجل الحديدي … فيديو

Subnado ، جهاز جديد حتى تتحرك وسط المياه كما لو كنت الرجل الحديدي … فيديو

ضعها على ساقيك أو ذراعيك ، واشعر وكأنك بطل خارق يطير … على السطح أو داخل الماء.

جسم الإنسان غير مصمم للتحرك في بيئة مائية. يمكننا الدفاع عن أنفسنا بالسباحة أو الغوص على بعد أمتار قليلة ، لكن تشريحنا الأرضي والرئوي يجعلنا نتعب بسرعة.

لهذا السبب نحتاج إلى أسطوانات الأكسجين للغطس ، والوقود الدافع لقطع شوط طويل. تكمن المشكلة في أن كلا الجهازين كبير الحجم ويزن كثيرًا لدرجة أنه من الصعب جدًا نقلهما خارج الماء وبدون مساعدة.

ولكن الآن يصل Subnado ، أصغر سكوتر بحجم زجاجة الماء ، تضعه على ذراعيك أو ساقيك ، مثل الرجل الحديدي الحقيقي ، لدفعك عبر سطح الماء ، أو الغوص بسهولة. يمكنك رؤيته في هذا الفيديو:

Subnado ليس فقط لتعزيز الجرأة البشرية. كما هو موضح في اللقطات ، يمكن أيضًا ربطه بلوح تزلج على الماء أو قارب صغير لإضافته كمحرك.

يتم التعامل معها بإصبع واحد ، على الرغم من أنه من المنطقي أن تستخدم ذراعيك أو ساقيك لتحديد الاتجاه. لديه ثلاث سرعات مختلفة ، وهي قادرعلى النزول حتى عمق 60 مترًا بسرعة 1.4 متر في الثانية..

تدوم البطارية حتى 56 دقيقة (بسرعة منخفضة) ، ويمكن إعادة شحنها خلال 1.2 ساعة فقط. ويمكنك أيضًا إرفاق كاميرا GoPro للتسجيل من منظور المروحة.

مع ارتفاع 38 سم فقط ، وسمك 6 سم ووزن 1.4 كجم ، يمكن نقلها دون مشاكل في حقيبة الظهر.

سيبحث Subnado عن تمويل في غضون أيام قليلة على KickStarter ، بسعر يبدأ من 299 دولارًا ، وهو أمر جيد حقًا.

على الرغم من أن مروحة واحدة تكفي للغوص أو التحرك في الماء ، إلا أن الطريقة المثالية هي استخدام اثنتين ، واحدة في كل يد أو ساق. أربعة (اثنان في الساقين واثنان في الذراعين) سيقومون بالفعل بتنشيط وضع الرجل الحديدي …

اقرأ ايضاً:هذا الموقع الجديد يجعلك تشاهد كل ما يتصفحه أي شخص على متصفحه