الخميس , أبريل 25 2024
الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان تحتفل بخطبتها

الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان تحتفل بخطبتها من شاب عربي في الكويت

أعلنت المُمثلة والمُغنية الأمريكيّة ليندسي لوهان بشكل رسمي عن خطبتها من شابّ عربي، بعد نحو 4 أشهر من طلبه الزواج منها.

ونشرت لوهان على حسابها الشخصي على إنستغرام، صورة تجمعها مع الشاب بدر الشمّاس وهما يجلسان في أحد المطاعم، وتُظهر الصورة قالباً من الحلوى مزيناً بخاتم زفاف، وكتب عليه: “هو طلب يدها، وهي قالت نعم”، إضافة إلى تاريخ خطبتهما الفعلي وهو 11-11-2021.

وقد بدت الممثلة الأمريكية في غاية السعادة، سيما أنها أرفقت الصورة بتعليق: “حبيبي الأبدي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Lindsay Lohan (@lindsaylohan)

في حين يبدو أنّ خطبة لوهان من الشاب شمّاس قد تمّت في دولة الكويت، إذ إنّ المغنية أرفقت الصورة بخاصية إظهار المكان، وقد كُتب عليها “الكويت”.

من هو بدر الشمّاس خطيب ليندسي لوهان؟

رغم انتشار شائعات عمرها أكثر من عامين عن علاقة عاطفية تجمع ما بين ليندسي لوهان وبدر الشماس، فإن المعلومات عن الأخير بقيت شحيحة، ولكن يعرف عنه أنه إماراتي الجنسية، من أب كويتي وأم لبنانية، درس الهندسة الميكانيكية في جامعة جنوب فلوريدا في العام 2010، كما حصل على بكالوريوس العلوم في المالية من كلية جون إتش سكايز للأعمال.

بينما يقيم حالياً رفقة لوهان في دبي في الإمارات العربية المتحدة، ويعمل مساعداً لنائب الرئيس في مؤسسة “Credit Suisse”، وهي شركة دولية لإدارة الثروات.

يذكر أن ليندسي لوهان قد شاركت صورة برفقة بدر، في فبراير/شباط من العام 2020، خلال وجودها مع فرقة روك في دبي، وكان بدر معها، وذكرت في التعليق حينها أنه حبيبها، ثم عادت وحذفت البوست.

فيما تُعد هذه الخطبة هي الثانية لـ”لوهان”، حيث سبق لها الزواج من المليونير الروسي “إيغور تاراباسوف”، ثم انفصلا في عام 2016.

اقرأ أيضا: وائل كفوري يدخل القفص الذهبي ويرتبط بوصيفة ملكة جمال