الثلاثاء , فبراير 7 2023
إذا كنت تستخدم Internet Explorer ، فلن تتمكن من التحديث إلى الويندوز 11

إذا كنت تستخدم Internet Explorer ، فلن تتمكن من التحديث إلى الويندوز 11

إذا كنت تستخدم Internet Explorer ، فلن تتمكن من التحديث إلى الويندوز 11

في الوقت الحالي ، يمكن ترقية جميع الأجهزة المدعومة إلى الويندوز 11 مجانًا ، ولكن من المحتمل أنك تفي بجميع المتطلبات في حاسوبك ولكن مايكروسوفت لن تسمح لك بالترقية إلى نظام التشغيل الجديد ، وربما يكون ذلك بسبب متصفحك.

وهو أنه إذا كنت لسبب ما أحد أولئك الذين يحبون الإصدار الكلاسيكي واستمررت في استخدام Internet Explorer على أساس منتظم إلى حد ما ، مع وجوده كإعداد افتراضي في نظام التشغيل الويندوز 10 الخاص بك ، فسيتعين عليك أن تنساه ، على الأقل في الوقت الحالي ، للانتقال إلى الويندوز 11 لأن مايكروسوفت لن تسمح لك بذلك.

و هو أن مايكروسوفت قد حذرت للتو جميع مستخدمي الويندوز 10 من أنهم قد لا يتمكنون من الترقية إلى الويندوز 11 إذا استمروا في استخدام Internet Explorer ، على الرغم من أن الحل بسيط مثل استيراد البيانات إلى Edge الجديد ونسيان المتصفح القديم.

وفقًا لمايكروسوفت في وثائق Windows 11 Health Dashboard الرسمية ، تم وضع حظر تحديث الويندوز لبعض مستخدمي Internet Explorer .

وبالتلي ، لن تتمكن من التحديث إلى نظام التشغيل الجديد إلا إذا استغنيت عن Internet Explorer. تضيف مايكروسوفت أن مستخدمي Internet Explorer الذين يرغبون في التحديث إلى الويندوو 11 الآن ، يجب عليهم استيراد البيانات من Internet Explorer إلى Edge الجديد.

هذا هو حظر التحديث إلى الويندوز 11 الوحيد الموجود حاليًا ، ومن السهل جدًا حله طالما تم ترك Internet Explorer ، وهو متصفح سيتم إلغاء تنشيطه في 15 يونيو بواسطة مايكروسوفت نفسها ولا يكون من المنطقي الاحتفاظ به.

اقرأ ايضاً:هذه الإضافة ستخبرك ما إذا كانت صورة حساب أي شخص حقيقية أم مزيفة باستعمال الذكاء الإصطناعي