الأحد , يونيو 26 2022
صابرين أولى ضحايا رامز جلال

رعب وصراخ… صابرين أولى ضحايا رامز جلال.. صور

وقعت الفنانة صابرين كأول ضحة من ضحايا برنامج المقالب “رامز موفي ستار” الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان من كل عام.

وبدأت الحلقة بإقناع صابرين أنها سوف تجسد دوراً في فيلم أكشن بطولة النجم العالمي جان كلود فان دام، وزيادة في الإقناع ظهر الأخير في حوار مع صابرين ثم قيامهما بتجسيد مشهد بشكل طبيعي لتبدأ بعدها المغامرة التي تعرضت فيها لمواقف مرعبة، حيث ركبت السيارة بجانب سائق مقنع والذي أقنعها بأن السيارة ستقع من فوق الجبل وستغرق بالبحيرة، كما ازداد رعبها وخوفها عن رؤيتها للتماسيح التي تسبح في البحيرة.

صابرين أولى ضحايا رامز جلال

وظل رامز في بداية تقديمه للحلقة وطوال إذاعتها من الفنانة صابرين قائلًا: “اعتزلت الفن ووجهت كل اهتمامتها للأكل معانا كوكب الشرق وأم كلثوم الفن”، وسخر أيضاً من إطلالها وخاصة البنطلون الذي كانت ترتديه وغيرها من التعليقات الساخرة عليها.

يُذكر أن برنامج “رامز موفي ستار” قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وكان برومو البرنامج كشف جزءًا من مُفاجآت الحلقات، إذ يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

اقرأ أيضا: ليليا الاطرش مستاءة من هؤلاء الفنانين وترد غاضبة:ليش لإبعتلك رقم تلفوني!