الخميس , أغسطس 18 2022
صباح الجزائري تلفت الأنظار في اول أيام رمضان

صباح الجزائري تلفت الأنظار في اول أيام رمضان.. مشاهد قليلة جعلتها حديث الناس فماذا قدمت؟

لفتت النجمة السورية القديرة صباح الجزائري الأنظار في الحلقة الأولى من مسلسل “مع وقف التنفيذ” للكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي وإنتاج شركة “إيبلا الدولية”.

وظهرت صباح الجزائري في المسلسل بشخصية أم لديها ابنة هي “صفاء سلطان” ترتكب خطيئة ويقوم أحد السحرة بالاعتداء عليها فيقرر أخوتها قتلها لكن الأم توهم الأخوة أنها هي من تريد قتل ابنتها وغسل عارها وتقوم بتهريبها بعد أن توحي للجميع أن حفرت قبراً ودفنت ابنتها فيه.

وكان لافتاً المشهد الذي سبق لحظة وفاتها في المسلسل حين اعترفت لأبنائها الرجال بالسر فيما كان مشهد حديثها مع أحد المسؤولين مؤثراً حين قالت له ” الأرض بتتونس بولادها”.

وعلى الرغم من أن صباح انتهى دورها مع انتهاء الحلقة الأولى حيث انتهت الشخصية بالوفاة إلا أن المديح و الاشادات التي تلقتها كبيرة جداً.

وكان لافتاً أن صباح قدمت دورها بإحساس كبير وتكنيك عال فرسمت ملامح الأم المقهورة و القادرة بنفس الوقت.. فاتسم حضورها بالمزج بين الواقعية والمشاعر فلفتت الانظار بكل قوة.

الملفت أيضاً ان صباح لم تقدم مثل هذا الدور منذ زمن وعلى الرغم من عدد المشاهد القليل الذي لا يتعدى بضعة مشاهد في المسلسل فإن موافقتها على أدائه يعكس شغفها واعتنائها بقيمة حضورها كممثلة على الرغم من مسيرتها الفنية الحافلة والغنية.. فعندما تقبل صباح الجزائري بالظهور في عدد محدود من المشاهد فهذا يعني حتماً أن شغف البدايات لا يفارقها وأن قيمة ما تقدم يعني لها الكثير.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sabah Jazairi (@sabahjazairy)

مع هذه الاشادات الكبيرة خرجت صباح الجزائري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” حيث نشرت صورتين من العمل وشكرت الجميع على محبتهم ودعمهم وقالت في تعليقها على الصور: “شكراً لكل الناس الطيبة على كل هذا الحب والدعم.. شكراً للزملاء المحبين والصحافة المحلية والعربية على كلامكن وذوقكن.. الفن صدق ورسالة بغض النظر عن حجم الدور وأنا سعيدة جداً إني قدرت لامس قلوبكن.. محبتي الكبيرة وكل التوفيق لنجوم العمل ولشركة إيبلا الدولية وللغالي جداً أحمد الشيخ ولمخرج مع وقف التنفيذ سيف السبيعي وللكتاب يامن الحجلي و علي وجيه”.

صباح الجزائري تلفت الأنظار في اول أيام رمضان

يشار إلى أن مسلسل “مع وقف التنفيذ” يعرض على روتانا دراما و mbc دراما وغيرها من القنوات وهو من بطولة غسان مسعود وعباس النوري و سلاف فواخرجي وفادي صبيح وصفاء سلطان.

أما صباح الجزائري فتحضر ببطولة عدد من الأعمال في رمضان وهي مسلسل “على قيد الحب” للمخرج باسم السلكا والكاتب فادي قوشقجي والموسم الثاني من مسلسل “حارة القبة” للكاتب أسامة كوكش والمخرجة رشا شربتجي و الموسم الثاني من مسلسل “الكندوش” من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين.

سيدتي نت

اقرأ أيضا: هل تبحث عن عمل درامي تتابعه؟ خريطتك الكاملة لمسلسلات رمضان 2022