الخميس , مارس 28 2024
سلاف فواخرجي: وائل رمضان

سلاف فواخرجي: وائل رمضان لم يكن راضياً عن قبلة “شارع شيكاغو”

كشفت النجمة السورية سلاف فواخرجي أن خطأ الممرضة التي كانت تشرف على العلاج المنزلي لوالدها هو من تسبب بوفاته.

شام تايمز

وقالت سلاف خلال لقاء لبرنامج “شو القصة” الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات على قناة “لنا”: كنت مشغولة بالسفر والتصوير ووائل كذلك كان بالتصوير وولداي حمزة وعلي كانا منشغلين بالدراسة ولا يستطيعان أن يتابعا جدهما كل الوقت فاستعنا بممرضة لتشرف على تناوله الدواء بموعده وكان من بين الأدوية مسكن قوي اسمه “ترامادول”.

شام تايمز

وأضافت سلاف: “الطبيب وصف الترامادول لوالدي رحمه الله في حالات الضرورة القصوى جدا جداً بسبب معاناته من آلام الظهر المبرحة ولكن الممرضة خلال خمس او ستة أيام أعطته جرعة زائدة من الترامادول ما تسبب له بأزمة تنفسية أدت لوفاته”.

كما تطرقت سلاف خلال البرنامج لموضوع “القبلة” على بوستر مسلسل “شارع شيكاغو” الذي أدت دور البطولة فيه برفقة كل من مهيار خضور وعباس النوري وأكدت أن طليقها وائل رمضان لم يكن مرتاحاً ولم يكن سعيداً بالمشهد وتمنى لو أنه لم يتم تصويره، ولكن عندما وصل الأمر للإعلام دعمني.

وكشفت سلاف أن رأى وائل رمضان بمسلسل “عنبر 6” مختلف كثيراً عما صرح به حين قال إن العمل سيىء لولا سلاف. وقالت سلاف: “التصريح ظالم وفوجئت بالتصريح. والغريب بالموضوع أنه لم يكن هذا رأيه أساساً. فعندما قرأ العمل أعجب به جداً وعندما شاهد عمل المخرج قال لي مخرج رائع جداً. وعند زيارته لموقع التصوير قال لي إن كل تفصيل بالعمل بمكانه”.

وأضافت سلاف: ” ولكن وائل شخص عاطفي وانفعالي جداً وكنت خلال تصريحه أمرّ بمرحلة صعبة نوعاً ما. وربما اراد أن يرفع من معنوياتي ويدعمني فقال هذه الجملة الغريبة وهي في الحقيقة ليست رأيه إطلاقاً”.

يشار إلى أن سلاف كانت قد أعلنت خبر انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان من خلال تعليق نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

اقرأ أيضا: نادين نجيم لقصي خولي: “اشتقت لك”

شام تايمز
شام تايمز