الأحد , سبتمبر 8 2024
شام تايمز
شياومي تطلق نظارة شمسية جديدة مثالية لفصل الصيف

شياومي تطلق نظارة شمسية جديدة مثالية لفصل الصيف

شام تايمز

شياومي تطلق نظارة شمسية جديدة مثالية لفصل الصيف

شام تايمز

إذا كنت تبحث عن نظارات شمسية جديدة لهذا الصيف ، فقد يكون لدى شياومي الخيار الأمثل لك. جددت الشركة نموذجها الشهير “Pilot” ، بجيل جديد يقدم تحسينات مثيرة للاهتمام ، لكنه يحافظ على سعره المنخفض الذي يقل عن 30 دولارر للتغيير.

شام تايمز

تم إطلاق الجيل الجديد من النظارات الشمسية Xiaomi Pilot في الصين ، حيث يمكن شراؤها بالفعل من متجر العلامة التجارية عبر الإنترنت بلونين مختلفين: الأسود والفضي مع عدسات زرقاء. في الوقت الحالي ، ليس من الواضح ما إذا كانت النظارات ستصل إلى بقية دول العالم.
تحتفظ النظارات الشمسية شياومي بتصميم من نوع aviator الذي كان موجودًا بالفعل في الجيل الأول ، ولكنها تحسن جوانب مثل الوزن ، حيث تزن 22 جرامًا فقط.

إنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ للهيكل ، والألمنيوم للإطار ، وزجاجها مغطى بطبقة قادرة على صد العرق وقطرات الماء وبصمات الأصابع. وبالمثل ، تتمتع العدسات بمستوى حماية من الأشعة فوق البنفسجية 400 ، مما يضمن حماية كاملة ضد أشعة UVA و UVB. وبالتالي ، فإن النظارات قادرة على حجب أي أشعة فوق البنفسجية بطول موجي أقل من 400 نانومتر.

سعر النظارات الشمسية Xiaomi Pilot هو 199 يوانًا في الصين ، أي حوالي 30 دولار للتغيير. قريبًا سيكون من الممكن العثور على النظارات في متاجر الاستيراد الأكثر شهرة.

اقرأ ايضاً:ما الذي يحدث إذا قمت بإيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تحديث الويندوز

شام تايمز
شام تايمز