الأحد , سبتمبر 25 2022
سامر اسماعيل يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

سامر اسماعيل يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتحاره في كسر عضم

شكلت وفاة شخصية “ريان” التي يجسدها الممثل السوري سامر اسماعيل في مسلسل “​كسر عضم​” حالة من الحزن لمتابعي العمل لكونها من الشخصيات الرئيسية والمؤثرة في القصة الدرامية، حيث تفاجأ الجمهور بانتحاره في الحلقة العاشرة وانتهاء شخصيته مبكراً.

وتصدر مشهد انتحار ريان صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من بين تعليقات “ما بروح غير المنيح متل الواقع اللي نحنا فيه”، “حسبنا الله ونعم الوكيل ريان في ذمة الله، يكسر ايديه للمؤلف”، في إشارة إلى أنهم كانوا يتمنون استمرار الشخصية حتى الحلقة الأخيرة، ليرد كاتب العمل على الأمر عبر صفحته بأسلوب طريف: “جماعة يكسر أيدين الكاتب، شو أنا اللي قوصته ؟؟؟؟ هوي تهور ،الله يصلحه بجميع الأحوال قضاءه وقدره يموت بالحلقة العاشرة سامحونا”.

 

وبدوره سامر اسماعيل أعرب عن سعادته بالأصداء وكتب عبر حسابه: اخر حلقة لشخصية ريان بمسلسل كسر عضم شكرا كتير لكل الرسائل و التعليقات الحلوة اللي عم توصلني الحقيقة شي بيكبر القلب خصوصي بعد فترة الانقطاع عن الدراما السورية اللي دائما العمل فيها اله الحصة الأكبر من قلبي، الشكر الأكبر لفريق العمل من فنانين و فنيين اتشرفت بالعمل معهن على راسهن المخرجة المبدعة رشا هشام شربتجي وطبعا للكاتب المبدع اللي هوي حجر الأساس بنجاح اي عمل على معين الصالح”.

سامر اسماعيل يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

 

اقرأ أيضا: لين برنجكجي تبعد معتصم النهار عن ابنتهما ساندرا ! هذا ما فعلته