الأحد , سبتمبر 8 2024
شام تايمز
كيف حصل رونالدو على مليون يورو بعد “الهاتريك” أمام نوريتش؟

كيف حصل رونالدو على مليون يورو بعد “الهاتريك” أمام نوريتش؟

شام تايمز

كيف حصل رونالدو على مليون يورو بعد “الهاتريك” أمام نوريتش؟

شام تايمز

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، في كسب أموال إضافية من عقده مع “الشياطين الحمر”، عقب إحرازه ثلاثة أهداف في شباك نورويتش سيتي.

شام تايمز

وقاد كريستيانو فريقه مانشستر يونايتد، لخطف انتصار شاق من ضيفه نورويتش سيتي، السبت 16 أبريل/نيسان 2022، بنتيجة 3-2 على ملعب أولد ترافولد، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من “البريميرليغ”، بإحرازه الأهداف الثلاثة.

وأحرز “الدون” كريستيانو أهداف فريقه الثلاثة، اثنين منها في الشوط الأول منح من خلالهما التقدم لفريقه بهدفين دون رد، فيما جاء الثالث من ركلة حرة مباشرة، حين كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

هاتريك رونالدو يمنحه المزيد من الأموال

كشفت صحيفة The Sun البريطانية أن كريستيانو استفاد من بند في عقده مع مانشستر يونايتد، يتيح له الحصول على مكافأة في حال سجل 20 هدفاً.

وبموجب العقد، فإن كريستيانو سيحصل على مبلغ 850 ألف جنيه إسترليني (مليون يورو)، نظير وصوله إلى هدفه رقم 21 مع “الشياطين الحمر” في جميع البطولات، منذ عودته إلى الفريق يوم 30 أغسطس/آب 2021.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن كريستيانو سيتقاضى مبلغ 750 ألف جنيه إسترليني مقابل تسجيله 20 هدفاً، و100 ألف أخرى نظير “الهاتريك”.

وإذا تمكن كريستيانو من الوصول إلى 30 هدفاً، فإن خزينة أفضل لاعب في العالم خمس مرات ستنتعش بحوالي 2.75 مليون جنيه إسترليني، وفق “ذا صن”.

وبأهدافه الثلاثة في شباك نورويتش، عزَّز كريستيانو موقعه في صدارة اللاعبين الذي نجحوا في تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراة واحدة.

6 هاتريك في مسيرة كريستيانو

رفع “الدون” رصيده من “الهاتريك” إلى 60 ثلاثية، ليبتعد عن غريمه الأزلي ليونيل ميسي بفارق خمس ثلاثيات.

وبصم رونالدو على 50 “هاتريك” مع الأندية، بواقع 3 مع مانشستر يونايتد، ومثلها مع يوفنتوس، فيما كانت الحصيلة الأكبر من نصيب أيامه مع ريال مدريد بـ44 ثلاثية، بينما سجل الثلاثيات العشر المتبقية مع منتخب البرتغال.

وسجل “صاروخ ماديرا” أكثر من 20 هدفاً للموسم السادس عشر على التوالي، مع مختلف الأندية التي لعب لها.

في السياق، نشر كريستيانو صوراً له من المباراة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلَّق عليها: “سعيد جداً بهذا الفوز الذي أعادنا إلى المسار الصحيح في الدوري”.

وأضاف: “كما قلت سابقاً، فإن الإنجازات الفردية تستحق العناء فقط، عندما تساعدنا في الوصول إلى أهدافنا كفريق، والثلاثية رقم 60 في مسيرتي أكثر أهمية، لأنها جلبت لنا النقاط الثلاث، أحسنتم يا شباب، لن نستسلم، وسنقاتل حتى النهاية!”.

وارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس في جدول ترتيب “البريميرليغ” برصيد 54 نقطة، بفارق الأهداف عن أرسنال الذي خسر أمام ساوثهامبتون، وخلف توتنهام الرابع بثلاث نقاط، الذي سقط بدوره أمام ضيفه برايتون.

اقرأ ايضاً:رئيس بيلاروس يهنئ الأسد بعيد الجلاء

شام تايمز
شام تايمز