الأحد , يونيو 26 2022
ظهور مايك فغالي في مسلسل كسر عضم

ظهور مايك فغالي في مسلسل كسر عضم يثير ضجة على السوشيال ميديا

تناول مشهد من المسلسل السوري “كسر عضم” ظهور المتنبئ اللبناني “مايك فغالي” عبر قناة سورية وحديثه عن توقعاته للأحداث المقبلة في “سوريا”.

وأظهر المشهد حواراً بين شخصيات “علاء” و”سومر” و”إيليا” أثناء عرض مقابلة “فغالي” عبر التلفاز، حيث تثير المقابلة حفيظة “سومر” الذي ينبري لإطفاء التلفاز ومهاجمة وسائل الإعلام التي تعرض هذا المحتوى.

ويقول “سومر” خلال المشهد «عندك إعلام شي بيرفع الراس ، جايبين منـجم حقو نص فرنك يتنبأ بمستقبل بلد، علماً انو دينـياً هاد الكلام مسـتفز “كذب المنجمون ولو صدقوا” ، وعلمياً مستـفز أكتر لأنن عم يتعاملو مع هي الترهات والأكاذيب على إنها واقع مع شعب كان يصدر العلوم والخرجين لكل العالم، وآخر شي شو ، بيجيبو واحد علاك رابط دنب فوق راسو وعم يبيع أوهام للشعب ، بدل ما يجيبو محلل اقتصادي ويقول يا جماعة السنة الجاي رح تكون صعبة ولازم نخطط ونعمل كذا وكذا وكذا…»

ليرد صديقه الثالث “إيليا” بالتساؤل «كل هاد لأنو قال الدولار رح يصير 300 صار 3000؟ بيكون الإلهام تبعو نقص صفر» وينتهي المشهد بانقطاع الكهرباء عن المنزل ليقول “علاء” «وزير الكهربا عنا دوا».

إثر ذلك تداولت بعض الصفحات تصريحاً منسوباً لـ”فغالي” دون مصدر صريح وموثوق له، يفيد بأنه سيرفع دعوى قدح وذم بحق الشركة المنتجة للعمل بسبب ما تعرّض له من إساءة، إلا أن التصريح المزعوم لا يظهر في صفحة “فغالي” الرسمية.

ووافق عدد كبير من المتابعين على مضمون ما جاء على لسان شخصيات المسلسل من انتقاد لـ”فغالي” وتنبؤاته، حيث قالت “عتاب” «للأمانة هاد الواقع هادا رأينا فيك» فيما اعتبرت “بثينة” أنه كان أحلى مشهد بكل المسلسل، ورأت “أنيسة” أنه يجب محاسبة “فغالي” مع القناة التي كانت تستقبله وتستخف بعقول الناس وتبيعهم الأوهام وفق حديثها.

مسلسل “كسر عضم” الذي حقق منذ بداية عرضه مشاهدة واسعة ترافق مع تفاعل من الجمهور مع أحداثه وأثير جدل حول مؤلفه بعد حديث الكاتب “فؤاد حميرة” عن أنه مقتبس من عمل له بعنوان “حياة مالحة” باعه للشركة المنتجة قبل 11 عاماً.

اقرأ أيضا: هكذا ردت نادين تحسين بيك على وصفها ” بالعجوز الشمطاء “