الأحد , يوليو 3 2022

لابورتا يتحدث عن تفاصيل “فضيحة” بيع التذاكر

لابورتا يتحدث عن تفاصيل “فضيحة” بيع التذاكر

تحدّث رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، عن “فضيحة” بيع التذاكر في مباراة فريقه مع آينتراخت فرانكفورت الألماني، في ربع نهائي الدوري الأوروبي، “يوروبا بيغ”، خلال مؤتمرٍ صحافي، اليوم الثلاثاء.

ووصف لابورتا ما حدث بـ”الفشل الذريع”، مؤكداً أنّ “مجموعات منظَّمة ومتخصصين بإعادة البيع” استغلوا ما يزيد على 29 ألف تذكرة، الأمر الذي أدى إلى تفلّت في آليات الضبط التي يعتمدها النادي.

وبرّر لابورتا موقف النادي، قائلاً “لم يبع النادي التذاكر للألمان”، لكنه أكّد السعي وراء عدم تكرار مثل هذه الأمور.

وبشأن وضعية الفريق في الدوري الإسباني، علّق لابورتا بالقول: “الإصابات لا تساعدنا، لكن تشافي يسعى لإيجاد الحلول. يتوجب علينا القتال في المباريات الـ7 المتبقية، واعتبارها نهائيات لنتأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل. من الصعب للغاية الفوز بالدوري”.

وأشار لابورتا إلى أنّ التحقيقات وفّرت قائمة بأسماء 7800 عضو أساءوا استخدام التذاكر، وأكّد اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

ولمنع تكرار هذا السيناريو من جانب بعض الجماهير، أعلن لابورتا أنه سيتم اعتماد التذاكر التي تحمل أسماء حاجزيها، حتى تطبيق النظام الجديد من الإدارة.

يُذكَر أن برشلونة أُقصي عن ربع نهائي الدوري الأوروبي، “يوروبا ليغ”، أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد الخسارة (2-3) في مباراة الإياب في إسبانيا، وبجموع المباراتين (3-4).

المصدر: وكالات + الميادين نت