الأربعاء , أبريل 24 2024
فؤاد حميرة يطوي خلافه مع رشا شربتجي

فؤاد حميرة يطوي خلافه مع رشا شربتجي: “حقي عاد إلي كاملا”

فاجأ الكاتب السوري فؤاد حميرة المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بإعلانه طي خلافه مع صناع مسلسل “كسر عضم” بعد أن هاجمهم مؤخراً واتهمهم بسرقة أفكاره الدرامية.

وكتب حميرة عبر صفحته: “حقي عاد إلي كاملا بوقوفكم معي، بالنسبة إلي انتهى الموضوع هنا”، من دون أن يكشف سبب اقفاله القضية التي كان من المقرر أن تصل إلى المحاكم، مضيفاً: “موقفكم غمرني بالفخر والثقة بسوريا حرة تشق طريقها عبر درب الآلام شكرا للجميع”.

وكانت رشا شربتجي قد دافعت عن “كسر عضم” وأكدت انه ملك للكاتب ​علي معين صالح​، مبينة أن التشابه ببعض الأفكار ليس مقياساً لإدانتهم، مطالبة إياه بمتابعة أحداث العمل للنهاية.

وبينت شربتجي أن فؤاد حميرة اسم هام في عالم الفن وله تاريخه وأن العمل لو كان له لوضعت الشركة اسمه عليه، وهذا سيساعد أكثر على ترويج المسلسل، مؤكدةً أنها عاتبة عليه على طريقة مهاجهمته فقط. مشيدة بشراكتها السابقة معه، وقالت: “ليس لدي أي مشكلة بالتعاون مع كاتب مهم مثل الأستاذ فؤاد حميرة خصوصاً بعد تعاون رائع ومثمر في مسلسل غزلان في غابة الذئاب، لكن لدي عتب كبير عليه بتوجيه أصابع الاتهام لي وكأنني فعلاً سارقة وهو ما لم أفعله طيلة مشواري المهني المتواضع وإن أصر الكاتب حميرة على موقفه فليس لدينا حلول سوى نشر النصين كاملين وعندها على الجمهور أن يحكم”.

اقرأ أيضا: طرد فنانة مصرية شهيرة من إحدى القنوات بسبب حواجبها “المثيرة”