الجمعة , سبتمبر 30 2022
سلوم حداد يُبهر الجمهور في أحد مشاهد "جوقة عزيزة

سلوم حداد يُبهر الجمهور في أحد مشاهد “جوقة عزيزة”… “كأن الجن تلبّسه”

نال الفنان السوري القدير سلوم حداد إشادات جماهيرية كثيرة، بأحد المشاهد التي قدّمها في الحلقة السابقة من مسلسل “جوقة عزيزة”، حيث يشارك في البطولة عبر شخصية عازف الإيقاع “حمدي حميها”.

وتألق حدّاد في مشهد أُصيب خلاله بنوبة عصبية حادّة أدّت إلى ارتعاش وحركات لا إرادية في يده اليمنى التي يستخدمها في العزف على الطبلة، فخاض صراعاً معها وهو يصرخ: “شاكلها جنّي”.

ومما جاء في تعليقات المشاهدين على أداء سلوم حدّاد المميز: “سلوم حداد نجم كبير ومبدع دائماً ودوره في هذا المسلسل رائع جداً وأقنع المشاهدين. تحياتي له ولفريق العمل”، “كان مشهد قوي وحقيقي فعلاً… المحترف بفن التمثيل سلوم حداد”، و”هيدا المبدع من العيار الثقيل… ونجم كبير وشكراً من القلب”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by GoldenLineTv (@goldenlinetvseries)

وبدأت أحداث مسلسل “جوقة عزيزة” تتصاعد بوتيرة عالية على الصعيدين الدرامي والاستعراضي، إذ تقترب المؤامرات السياسية من ذروتها في أحد جوانب العمل، كما تحصل المواجهة بين شخصيتَي “عزيزة خوخة” و”حمدي حميها” بعد مسيرة طويلة جمعتهما.

و”جوقة عزيزة” من بطولة النجمين السوريين نسرين طافش وسلّوم حداد إلى جانب نخبة من أبرز الفنانين العرب، على رأسهم: أيمن رضا وخالد القيش وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ويحيى بيازي وكرم الشعراني وحسام تحسين بك وسعد مينة ووفاء موصللي ويزن خليل وروبين عيسى ورنا العظم وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود وجانيار حسن وآنا السيد وعبدالفتاح المزين وسليم صبري وعلي كريم وعدنان أبو الشامات وعاصم حواط وإيمان عبدالعزيز وأحمد رافع وأيمن بهنسي وحمادة سليم وإليانا سعد وزيناتي قدسية وطارق الشيخ…

اقرأ أيضا: عراك بالايدي في الكواليس بين بطلتي مسلسل “جوقة عزيزة”