الجمعة , سبتمبر 30 2022

تحقيقات في مديرية النقل بطرطوس وتوقيف عدد من العاملين وأصحاب السرافيس

تحقيقات في مديرية النقل بطرطوس وتوقيف عدد من العاملين وأصحاب السرافيس

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي معلومات عن اكتشاف حالات تزوير في مديرية النقل بمحافظة طرطوس تتعلق بقرارات لجنة النقل لخطوط السرافيس .

بعد انتشار هذه المعلومات، كلف محافظ طرطوس المحامي “صفوان أبو سعدى” فرع الأمن الجنائي في المحافظة بالتحقيق في هذا الأمر .

وبحسب ما ذكرت صحيفة “الوطن” المحلية، فإن فرع الأمن الجنائي بطرطوس باشر بالتحقيق في المعلومات المثارة حول ارتكاب بعض العاملين في مديرية النقل لجرائم تمس العمل الوظيفي وتقاضيهم مبالغ مالية وتم توقيف بعض العاملين والمتعاملين معهم .

حيث أدت التحقيقات وأعمال التدقيق في مديرية النقل إلى اكتشاف عدد من حالات التزوير لقرارات لجنة النقل في المديرية لخطوط السرافيس، حيث تم استخدام السكنر بعمليه التزوير، وفقاً لما أورده موقع “Q Media” .

وبحسب المصادر فقد تم تشكيل فريق عمل لحصر المخالفات من بداية العام السابق لتاريخه، وإجراء مطابقات مع المحاضر الأصلية للجان النقل وآلية تفريغ المحاضر بالكتب، والتدقيق بموافقات خطوط السرافيس.

وأشارت المصادر إلى أن التحقيقات ما زالت جارية، من قبل الجهات المختصة وصولاً لكشف الملابسات، كما تم توقيف بعض أصحاب السرافيس لضلوعهم بالقضية .