الجمعة , مارس 29 2024
مائدة إفطار ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

مائدة إفطار ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة.. فخامة كلاسيكية

أقامت الممثلة المصرية ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مأدبة إفطارٍ رمضانية، جمعت بين الفخامة والكلاسيكية في آن واحد، داخل حديقة قصرهما.

شام تايمز

ومن خلال حسابها الخاص على إنستغرام، كانت صبري نشرت صورةً لها على شكل سيلفي أمام مائدة الطعام وهي ترتدي قميصاً أبيض بأكمامٍ طويلة، مع ماكياجٍ ناعم Nude وتسريحة شعر طبيعية، واكتفت صبري بإضافة إيموجيز، عبارة عن قمرٍ وقلوب صفراء.

شام تايمز

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وبدوره، نشر أبو هشيمة صورةً له بجوار مائدة الطعام عبر حسابه الخاص على إنستغرام، حيث ظهر بإطلالة Casual مؤلّفة من تي شيرت أسود وبنطلون.

وكذلك كانت صبري نشرت صورةً خاصة للمائدة، عبر خاصية القصص القصيرة (Stories)، كشفت بشكلٍ واضح عن تفاصيل المائدة الفخمة التي صُمّمت بأسلوبٍ كلاسيكي بدت ملامح البذخ واضحة فيها، بالإضافة إلى ديكورات رمضانية تراثية زيّنت الحديقة كلّها، تميّزت بأجواءٍ رمضانية بحتة.

مائدة إفطار ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
صُمّمت المائدة بأسلوبٍ كلاسيكي فخم / إنستغرام

وكان لافتاً أن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، كلّ طرفٍ منهما نشر صورته وحده إلى جانب مائدة الإفطار.. فهل تعمّدا ذلك؟

ياسمين صبري تردّ على شائعة طلاقها

من جهةٍ أخرى، نشرت الممثلة المصرية صورةً لها يوم أمس الثلاثاء 26 أبريل/نيسان 2022 وهي تحمل القرآن الكريم في يدها، عبر خاصية الـStories على إنستغرام.

وتأتي مأدبة الإفطار تلك بعدما كانت ياسمين نشرت صورة مقسومة إلى نصفين، بالتشارك مع زوجها أحمد أبو هشيمة، يوم الجمعة 8 أبريل/نيسان 2022، وذلك في ردّ غير مباشر منها على ما أُثير في الأسابيع الماضية، حول انفصالهما.

وتجدر الإشارة أخيراً إلى أن آخر إطلالات ياسمين صبري كانت مع رامز جلال، في الحلقة الثانية من برنامجه “رامز موفي ستار” على قناة “mbc مصر”، حين دخلت الممثلة المصرية في حالة صدمة، بعد اكتشافها مقلب رامز بمشاركة الممثل العالمي جان كلود فان دام.

وقالت صبري، بعد اكتشافها، إنّها تعرّضت للمقلب: “لا لا.. ثانية واحدة يا جدعان، أنا قلبي واجعني وربّنا، مش عارفة أفتح عيني”، وذلك بعدما بدت منهارة طوال الحلقة، وهي تصرخ وتبكي، وتغمض عينيها.

عربي بوست

اقرأ أيضا: ممثل سوري يوجه هذه الرسالة لرابعة الزيات

شام تايمز
شام تايمز