الثلاثاء , يونيو 28 2022
واتساب يريدك أن تعرف أنه لا يوجد أحد يتجسس على رسائلك .. ميزة جديدة

واتساب يريدك أن تعرف أنه لا يوجد أحد يتجسس على رسائلك .. ميزة جديدة

واتساب يريدك أن تعرف أنه لا يوجد أحد يتجسس على رسائلك .. ميزة جديدة

نحن نعيش في زمن الجواسيس ، مع المزيد والمزيد من مشاكل الأمان عبر الإنترنت ، ونقاط الضعف الأكثر خطورة والمزيد من الأخبار المقلقة حول الهواتف التي يتم التنصت عليها وحتى لقادة الشركات الكبرى.

ربما لهذا السبب ، تركز منصات الاتصالات الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم على خصوصية وأمن مستخدميها ، مع وجود واتساب دائمًا في عين الإعصار ووعد مطوري Meta بإعطاء المزيد والمزيد من الأهمية للتشفير الذي يحمي محادثاتنا.

ويبدو أن هناك تقدمًا في هذا الجانب ، لأنه كما جاء في WABetaInfo منذ بضع ساعات ، اكتشف بعض المستخدمين أن الإصدار التجريبي برمز التجميع 2.22.10.14 يُظهر بالفعل تنبيه أن التشفير متاح :

كما رأيت ، فقد تم دمجه كـ “تذييل” في المحادثة أو المكالمة أو نوافذ الحالة ، مما يشير في لمحة سريعة إلى أن هذه الاتصالات مشفرة وبالتالي فهي آمنة تمامًا للمستخدم.

من الواضح أنك تعرف بالفعل ما يعنيه تشفير محادثة ما من طرف إلى طرف ، وهذا هو أنه يترك هاتفنا الذكي مشفرًا بالفعل حتى لا يتمكن حتى واتساب أو أي جهة فاعلة أخرى من اعتراض هذه الرسائل من فك تشفيرها باستثناء أنت ومن تتحاور معه.

من واتساب ، ذكروا أن هذه الحداثة التي سنراها بالفعل في الإصدارات التجريبية لنظام أندرويد ستصل قريبًا لنظامي iOS و WhatsApp Desktop ، قبل نشرها في الإصدارات المستقرة من التطبيق.

 

 

اقرأ ايضاً:“واتس آب” يثير حماسة المستخدمين مع إصلاح أحد أكبر المشاكل المربكة!