الأحد , يوليو 3 2022

ليفربول يقترب من أعلى صفقة رعاية في التاريخ

ليفربول يقترب من أعلى صفقة رعاية في التاريخ

يقف ليفربول على مقربة من أكبر صفقة رعاية في التاريخ، بحيث أن مفاوضاته مع بنك “Standard Chartered” البريطاني الراعي الرسمي للفريق اقتربت من نهايتها من أجل تجديد العقد.

ويرتبط ليفربول والبنك البريطاني بعقد حتى نهاية موسم (2022-2023). في حين أن الصفقة الحالية تسمح لليفربول بالحصول على 40 مليون جنيه استرليني (47 ​​مليون يورو) سنوياً، يمكن أن يتضاعف هذا المبلغ إذا نجحت مفاوضات تمديد الصفقة إلى 80 مليون جنيه استرليني (94 مليون يورو)، مما سيجعلها أعلى صفقة رعاية قميص في تاريخ كرة القدم.

في الوقت الحالي، يحتل ريال مدريد بعقده البالغ 70 مليون يورو سنوياً مع طيران الإمارات، المركز الأول في هذا الترتيب. ثم يأتي باريس سان جيرمان (ALL)، ومانشستر سيتي (الاتحاد) 65 و55 مليون يورو على الترتيب. وبفضل صفقته مع “سبوتيفاي” (57.5 مليون)، سيعتلي برشلونة أيضاً قمة الجدول اعتباراً من الموسم المقبل.

وتستعد كتيبة يورغن كلوب للعب نهائي دوري أبطال أوروبا الثالث لها في آخر 5 سنوات، بحثاً عن لقبها السابع في المسابقة، مع إمكانية التتويج برباعية تاريخية هذا الموسم، بحيث تبتعد بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز، وتأهلت إلى نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي وتوجت بلقب كأس الرابطة.

المصدر: صحف + الميادين نت