الثلاثاء , يونيو 28 2022
انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

حذفت صورهما وألغت متابعته… انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أثارت الفنانة ياسمين صبري الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأولى من صباح اليوم (الخميس)، حيث فوجئ متابعوها بحذفها كل صورها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وإلغائها متابعته على الموقع، ما جعل الكثيرين يرجّحون انفصال الثنائي بعد زواج دام عامين.

وأكدت مصادر مقرّبة من الزوجين في تصريحات صحافية، صحة الأخبار المتداولة عن انفصالهما، وأن قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادَل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالودّ للآخر.

وتردّدت أخبار تفيد بأن الانفصال حدث بسبب إصرار ياسمين على العودة إلى العمل الفني بعد غياب عن الشاشة طوال فترة زواجها منذ آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية” عام 2020، في حين كان أبو هشيمة رافضاً لذلك، وهو ما أشعل الخلافات بينهما والتي انتهت بالانفصال.

وكانت ياسمين صبري قد أعلنت منذ أيام قليلة عودتها الى الدراما بعد غياب لفترة طويلة عن التلفزيون، حيث أكدت مشاركتها في مسلسل بعنوان “الشادر” مكوّن من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية، كما أعلنت مشاركتها الفنان أحمد عز في فيلمه الجديد “صقر المحروسة” والذي تدور أحداثه في إطار تاريخي حول إحدى الشخصيات التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال شهر تموز (يوليو) المقبل.

اقرأ أيضا: بعد تصريحاتها الأخيرة بوجود الجنة والنار..دينا تهاجم سلاف فواخرجي