السبت , يونيو 25 2022
تم تجديد واتساب بثلاث ميزات جديدة رسمية بالفعل ويجب أن تعرفها لكي تستخدمها

تم تجديد واتساب بثلاث ميزات جديدة رسمية بالفعل ويجب أن تعرفها لكي تستخدمها

تم تجديد واتساب بثلاث ميزات جديدة رسمية بالفعل ويجب أن تعرفها لكي تستخدمها

بعد أشهر من الاختبارات والتسريبات ، هناك 3 ميزات واتساب أصبحت رسمية الآن وتصل إلى جميع المستخدمين. يتلقى الإصدار الثابت من تطبيق المراسلة 3 ميزات جديدة مهمة تغير طريقة استخدام التطبيق. هناك 3 تغييرات تركز على المجموعات التي يجب أن تعرفها لاستخدامها من الآن فصاعدًا.

– ردود الفعل على الرسائل باستخدام رمز تعبيري

لقد مرت عدة أشهر منذ أن سمعنا لأول مرة عن ردود الفعل على الرسائل. تصل ديناميكيات تيليغرام أو فيسبوك ماسنجر الآن إلى واتساب . سيتمكن المستخدمون من الرد على رسالة من شخص آخر باستخدام رمز تعبيري.

بفضل هذه الحداثة ، سيكون من الأسهل جعل المستخدم يرى أنك توافق على شيء ما أو أنك معجب بما قاله. إنها وظيفة مثيرة للاهتمام سيستخدمها كل مستخدم لأنه مهتم أكثر بها . الخبر السار هو أن ردود الفعل هذه تصل بالفعل إلى المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

– إرسال ملفات تصل إلى 2 جيجا بايت

يختفي حد إرسال 100 ميغابايت للملفاتفي واتساب . تقوم الشركة بترقية نظام مشاركة الملفات الخاص بها بحيث يمكن للمستخدمين الآن مشاركة ملفات تصل إلى 2 جيجابايت.

بفضل هذه الحداثة ، ستتمكن من مشاركة ملفات PDF كبيرة جدًا أو مقاطع فيديو عالية الدقة أو مستندات تشغل مساحة كبيرة. ينمو الحد قليلاً ويتوقف عن كونه مشكلة. إنه يصل أيضًا إلى المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

– مجموعات واتساب من 512 شخصًا

حتى الآن ، سمحت مجموعات واتساب بحد أقصى 256 عضوًا. مع التحديث الجديد ، يزداد هذا الحد أيضًا ويصل إلى 512 مشاركًا. يبدو أن واتساب تلقى العديد من الطلبات لزيادة هذا الرقم .

مرة أخرى ، يجب أن يصل هذا الحد وبقية الأخبار إلى جهازك في الأيام أو حتى الساعات القليلة القادمة. إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من واتساب ، فأنت بحاجة إلى معرفة هذه الميزات الجديدة.

اقرأ ايضاً:كود سري على الجميع معرفته على واتساب ستجنن به أصدقاءك … جديد 2022