الثلاثاء , يونيو 28 2022
تعرف إلى عدد زيجات أحمد أبو هشيمة

بعد طلاقه الأخير.. تعرف إلى عدد زيجات أحمد أبو هشيمة

تصدرت أنباء طلاق رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري، محركات البحث خلال الساعات الماضية. وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالخبر.

وبعد هذه الضجة تساءل الكثير من المتابعين عن عدد مرات زواج أبو هشيمة.

ويُعرف عن رجل الأعمال المصري الشهير، أنه تزوج عدة مرات، ولعلّ أشهر زوجاته كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنانة المصرية ياسمين صبري. بالإضافة إلى زواجه من خارج الوسط الفني.

وتباينت الآراء بين الجمهور، فمنهم من استند إلى تصريح سابق لأبو هشيمة أنه تزوج 3 مرات. وآخرون قالوا أكثر من ذلك دون استنادهم لأدلة واضحة وحقيقية.

وتزوج أبو هشيمة عدة مرات، وجاء زواجه الأخير بياسمين صبري في حفل عائلي اقتصر على حضور عدد بسيط من الأفراد. بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد كورونا في العام 2020، وأثار زواجهما ضجة كبيرة في جميع الأوساط.

ولكنه تزوج قبلها بحفل شبه أسطوري من الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، بعد قصة حب طويلة استمرت قبل الزواج بثلاثة سنوات. ولكنهما انفصلا بعد ذلك وأعلنا أن الصداقة ما زالت قائمة بينهما.

وكان أبو هشيمة قال إنه ارتبط في المرة الأولى من زميلته في الجامعة، وأنجب ابنه “عمر” عام 2000. أي أنه يبلغ الآن 22 عامًا، ويلعب ضمن فريق النادي الأهلي.

وفي أول تعليق له بعد تداول أخبار انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري، وحذفها صورهما من على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وإلغاء متابعته. كتب أبو هشيمة على حسابه الخاص بـ”إنستغرام”، قائلا: “أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم”.

اقرأ أيضا: المخرج الكبير محمد ملص يدلي بشهادته في الموسم الدرامي السوري