السبت , يونيو 25 2022
صورة ملكة جمال أذربيجان مع تيم حسن

صورة ملكة جمال أذربيجان مع تيم حسن تشعل مواقع التواصل.. ما القصة؟

انتشرت منذ فترة شائعات حول مشاركة ملكة جمال أذربيجان، نتالي سوكوليفسكايا، في بطولة فيلم “الهيبة” الجاري تصويره في تركيا.

ورغم أن شركة الصباح المنتجة لم تقم بنفي أو تأكيد هذا الخبر، فإن نتالي التي حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2015، قامت بنشر صورة لها مع بطل الهيبة تيم حسن، على حسابها الشخصي في إنستغرام.

وعلقت نتالي على الصورة بقولها: “كان من اللطيف العمل معك في فيلم الهيبة”.

ويذكر أن صناع مسلسل “الهيبة” كانوا قد أعلنوا أن الجزء الخامس سيكون هو الأخير من العمل، الذي عُرض لأول مرة في رمضان 2017، وسيكون ختام هذه السلسلة بفيلم “الهيبة”، الذي سيكون بالتأكيد من بطولة تيم حسن كذلك.

ويجري تصوير الفيلم في تركيا في الوقت الحالي، ومن المقرر أن يتم عرضه هذا العام.

وكان تيم حسن قد نشر في وقت سابق صورة التقطها في إسطنبول، وكشف فيها عن اللوك الذي سيعتمده في الفيلم، وعلق قائلاً:

“مسا الخير، من تصوير فيلم الهيبة، إنتاج سيدار آرت، والمخرج سامر البرقاوي، اللقطة بكاميرا الصديق مصطفى البرقاوي”، ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من المتابعين المتحمسين لعرض الفيلم.

أما البطولة النسائية فستكون هذه المرة من نصيب زينة مكي، التي نشرت بدورها صوراً من كواليس تصوير الفيلم في تركيا.

ويذكر أن المنتج صادق الصباح كان قد كشف في تصريحات سابقة له أنه من المتوقع أن ينتهي تصوير فيلم “الهيبة”، في شهر مايو/أيار القادم، وذلك من أجل عرضه بعد عيد الأضحي المبارك في قاعات السينما العربية.

وعن الفيلم قال الصباح: “أعتقد أن هذا الفيلم أكشن، من روح وبيئة الهيبة، لكن بجغرافيا جديدة، وسوف ينتهي تصوير العمل بشكل نهائي في آخر شهر مايو (أيار)، ونحن نتعاون من أجل إنجاز هذا العمل السينمائي المهم، الذي سيعرض مباشرة بعد عيد الأضحى”.

اقرأ أيضا: بعد طلاقه الأخير.. تعرف إلى عدد زيجات أحمد أبو هشيمة