الأحد , يوليو 3 2022

دير الزور: تحت تأثير “كبتاغون”.. شنق زوجته وتوجه بعدها إلى المسجد

دير الزور: تحت تأثير “كبتاغون”.. شنق زوجته وتوجه بعدها إلى المسجد

قالت مصادر أهلية في بلدة “السوسة” بدير الزور، إن رجلاً أقدم على قتل زوجته من خلال شنقها داخل منزلهما يوم الأربعاء الماضي، وقد أبلغ أهالي القرية بعد الجريمة على الفور، حيث توجه إلى أحد المساجد ليبلغ الحاضرين بأنه قتل زوجته.
وتبيّن أن الزوج هو أحد العناصر السابقين بما يسمى “الشرطة العسكرية”، التابعة لـ “قوات سوريا الديمقراطية-قسد”، وترك عمله هذا بضغوط من زوجته خشية استهدافه، وبحسب شهادات من أهالي القرية فإن المصادر أفادت بأن القاتل متعاطٍ للمواد المخدرة والمنشطة، وكان قد تعاطى كمية من حبوب “كبتاغون”، أبقته مستيقظاً طيلة أربع أيام قبل ارتكابه الجريمة، وقد أشاع بين السكان بأن قتله لزوجته جاء بعد ممارستها السحر والشعوذة عليه لتبقيه مستيقظاً حتى الموت.
القاتل حاول تبرير جريمته أيضاً من خلال زعمه بأنه ضبط زوجته في وضع مخلٍّ بالآداب مع رجل آخر، الأمر الذي نفته المصادر الأهلية في القرية، لتنحصر أسباب الجريمة بكونها ناتجة عن جرعة المواد المنشطة التي تعاطها قبل قيامه بشنق زوجته داخل منزلهما.
يذكر أن الضحية أم لثلاثة أطفال، وتبلغ من العمر 35 عاماً، ودفنت من قبل سكان القرية لكونها وزوجها من النازحين من مدينة البوكمال نحو قرية السوسة التي تسيطر عليها “قسد”.
وكالات