الإثنين , يونيو 27 2022
الواتساب سيصبح مدفوعا .. إليك كل ما نعرفه حتى الآن

الواتساب سيصبح مدفوعا .. إليك كل ما نعرفه حتى الآن

الواتساب سيصبح مدفوعا .. إليك كل ما نعرفه حتى الآن

لقد تم ترك التكهنات والشائعات والتسريبات حول WhatsApp Premium المدفوع. اكتشف WABetaInfo في تطبيق واتساب أن الاشتراك المدفوع حقيقة واقعة ويتم العمل عليه. نخبرك ما هو WhatsApp Premium ، ولماذا سيكون خدمة مدفوعة والمستخدمين الذين سيؤثرون عليه. الخبر السار هو أنه ، في جميع الاحتمالات تقريبًا ، لن يؤثر عليك.

الشركة لديها بالفعل طريقتها في تحقيق الدخل من واتساب . تم اكتشاف خدمة مدفوعة الأجر مع بعض المزايا الأخرى على المستخدمين الذين لا يدفعون. كل شيء يدور حول WhatsApp Business ، التطبيق للشركات لإدارة ملف تعريف على الخدمة.

سيتضمن هذا التطبيق قريبًا اشتراكًا مدفوعًا يسمى WhatsApp Premium. كمستخدم عادي ، لن يؤثر ذلك عليك ، لأن تطبيق واتساب للدردشة مع الأصدقاء سيظل مجانيًا.

سيكون الدفع مقابل سلسلة من المزايا عند إدارة حسابات WhatsApp Business. لن تضطر حتى جميع الشركات إلى الدفع ، فقط تلك التي تريد مزايا معينة. وهذه المزايات المدفوعة هي كالتالي :

*مزامنة الرسائل والمحتوى بين 10 أجهزة.

* إمكانية تسمية وتمييز كل جهاز من الأجهزة المتزامنة العشرة لمختلف الموظفين.

* تخصيص الرابط المختصر الذي يؤدي إلى ملف تعريف WhatsApp Business للشركة.

من الممكن أن يتم تضمين المزيد من المزايا في قائمة الفوائد هذه ، ولكن حتى الآن لم يتم التعرف إلا على هذه المزايا الثلاثة . هذه النسخة المدفوعة من واتساب ليست نشطة بعد ، ولكنها موجودة بالفعل في كود التطبيق. إنها مسألة وقت قبل أن تصبح رسمية.

إن رغبة فيسبوك في تحقيق الدخل من واتساب ليس شيئًا جديدًا وبهذه الطريقة سيكون قادرًا على القيام بذلك دون التأثير على المستخدم العادي. ستدفع الشركات التي ترغب في التحكم بشكل أفضل في ملف تعريف واتساب الخاص بها ، ولكن ليس المستخدمين.

اقرأ ايضاً:تحديث واتساب .. يمكنك مغادرة مجموعة دون علم أحد