الثلاثاء , يونيو 28 2022
تعرف على ميزة المشاركة السحرية الخاصة بهواتف سامسونج وكيفية تفعيلها وفي ماذا ستفيدك؟

تعرف على ميزة المشاركة السحرية الخاصة بهواتف سامسونج وكيفية تفعيلها وفي ماذا ستفيدك؟

تعرف على ميزة المشاركة السحرية الخاصة بهواتف سامسونج وكيفية تفعيلها وفي ماذا ستفيدك؟

ما يميز هواتف سامسونج عن باقي الهواتف هو القوة في الأداء والأناقة في الشكل والتصميم، لكن هذا ليس كل ما ساعد في نجاه الشركة ووصول هواتفها إلى جميع المستخدمين بل توفرها على تطبيقات وميزات حديثة تساعد في انتشار الهاتف بين المستخدمين واليوم سنتحدث عن أحد هذه الميزات.

تم إطلاق ميزة Quick Share في سنة 2020 على أنظمة Android وتتيح للمستخدمين نقل ومشاركة الملفات والصور والفيديوهات فيما بينهم بسرعة بحيث تتفوق على جميع التطبيقات الخارجية الخاصة بمشاركة الملفات أمثال SHAREit أو حتى التطبيقات المدمجة على باقي الهواتف الأخرى وأيضا ما يميزQuick Share أنه بإمكانك مشاركة الملفات بين عدة مستخدمين في آن واحد .

تتوفر الميزة على هواتف سامسونج بنظام أندرويد 10 (ما يعادل OneUI 2.1) فما فوق، لكن الخطوات التي سنذكرها الآن قد لا تتشابه في بعض الإصدارات.

أولا قم بالتوجه إلى الإعدادات “Settings” واضغط على الميزات المتقدمة “Advanced features” ثم اختر المشاركة السريعة “Quick Share” وحدد من تريد أن يتشارك الملفات معك عن طريق “Who can share with you”،

ويمكنك الإختيار بين “Contacts only” جهات الإتصال أو “Anyone nearby” الأجهزة القريبة.

يمكنك أيضا توفير الميزة على شكل اختصار في لوحة الإعدادات السريعة وذلك بالطريقة الكلاسيكية، أي قم بالسحب إلى الأسفل وستظهر لك أيقونة Quick Share.

في الأخير، لكل حاملي هواتف Samsung هذه الميزة ستوفر لكم الكثير من الوقت والجهد بحيث يمكنك نقل ومشاركة صورك وملفاتك بين أصدقائك المالكين لهواتف سامسونج في أسرع وقت.

من طرف: عزيز
حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:لماذا تقوم الشركات بإطلاق لابتوبات بكاميرا ويب ضعيفة الجودة وسيئة للغاية ؟