الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
فستان زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي

فستان زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي الفا ضحة تثير الانتقاد في مهرجان كان

تعرض اللاعب المغربي أشرف حكيمي ، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لانتقاد وهجوم حاد بسبب ملابس زوجته التي وصفت بـ”الفا ضحة” خلال حضورهما إحدى المناسبات في مهرجان كان السينمائي.

وظهرت زوجة حكيمي وتدعى هبة عبوك على السجادة الحمراء بفستان أبيض اللون يكشف جزءا كبيرًا من صدرها وبطنها وقسمًا كبيرًا من ساقها وهو ما جعلها مادة دسمة للنقاش والانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي.

فستان زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي

وكعادتهم، انقسمت آراء المعلقين على صور حكيمي وزوجته التونسية الإسبانية بين من أبدى “أسفه” بسبب لباسها، وبين من أشاد بـ”الإطلالة الجميلة” للاعب وزوجته وأن ما ارتدته يندرج تحت باب الحرية الشخصية.

يذكر أن أشرف وزوجته الممثلة هبة، وهي من أصول تونسية ليبية، يحملان الجنسية الإسبانية.

 

أشرف حكيمي

أشرف حكيمي (مواليد 4 نوفمبر 1998) هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، كما يلعب مع المنتخب المغربي.

يلعب حكيمي غالبًا في مركز الظهير الأيمن، ويمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر والجناح، يعتبر واحداً من بين أفضل الأظهرة في العالم.

حياته الشخصية

حكيمي متزوج من الممثلة الإسبانية هبة عبوك؛ وهي من أصل تونسي. الزوجان لديهما ولد، ولد في عام 2020.

في 6 يوليو 2021، وقع حكيمي عقدًا حتى عام 2026 مع النادي الباريسي بمبلغ 70 مليون يورو، وذكرت صحيفة الغارديان أن رسوم الانتقالات التي دفعتها باريس هي 60 مليون يورو مبدئيًا، ومن المحتمل أن ترتفع بمقدار 11 مليون يورو في كإضافات.

شارك حكيمي لأول مرة في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان في 7 أغسطس 2021، حيث لعب 90 دقيقة كاملة وسجل هدفه الأول للنادي ضد تروا.

اقرأ أيضا: وفاة “عريس الإسكندرية” في حفل زفافه بخرطوش صديقه.. فيديو