الجمعة , يوليو 1 2022
قائمة تطبيقات أندرويد التي تستهلك أكبر البطارية في هاتفك وفقا لدراسة جديدة

قائمة تطبيقات أندرويد التي تستهلك أكبر البطارية في هاتفك وفقا لدراسة جديدة

قائمة تطبيقات أندرويد التي تستهلك أكبر البطارية في هاتفك وفقا لدراسة جديدة

في حين أنه من الجيد عدم الاستحواذ على بطارية هاتفك ، فمن الجيد أيضًا التحقق من وقت لآخر من التطبيقات التي تستهلك معظم طاقة بطارية هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد .

وهناك أوقات يمكن أن يرتبط فيها الإنفاق المفرط للبطارية بوجود برامج ضارة على جهازك ، أو حتى وجود خلل يتسبب في نفاد البطارية.

بعد ذلك ، سنقدم لك بعض النصائح لتكون على دراية بأنواع التطبيقات التي تستخدم معظم البطارية ، وأيها ، على وجه الخصوص ، تفعل ذلك على جهاز أندرويد الخاص بك.

لا تستهلك كل التطبيقات الموجودة على هاتفك المحمول نفس الكمية في البطارية ، حيث إنها لا تستهلك نفس القدر من الموارد لتعمل. موقع GPS النشط هو أحد العناصر التي تتطلب أكثر تكلفة ، ويتم تنفيذه في تطبيقات مثل خرائط جوجل وما شابه ذلك.

ينطبق الأمر نفسه على استخدام الكاميرا: فالتقاط الصور ومقاطع الفيديو باستمرار سيؤدي إلى استنزاف البطارية بسرعة أكبر. يعد تنشيط الشاشة من الآشياء الرئيسية الأخرى التي تسهلك كثيرا البطارية.

تتطلب الألعاب ، على وجه الخصوص ، معالجة رسومية ، إذا كانت عالية ، فستؤثر بشكل كبير على استقلالية بطارية هاتفك المحمول. يمكن أن تكون أكبير بينمى تسعى هذه الألعاب باستمرار للاتصال بشبكات الهاتف المحمول في المناطق ذات التغطية الرديئة.

كما ترى ، هناك عدد من الأقسام التي تستهلك بطارية جهازك أكثر من غيرها ، لذلك يجب أن تكون حذرًا عند استخدام هاتفك المحمول في هذه المواقف.

الآن ما هي التطبيقات التي تستهلك كمية كبيرة من البطارية ؟

هناك بعض الدراسات التي أجريت في هذا الصدد والتي تحاول إلقاء الضوء على التطبيقات التي عادة ما تستهلك معظم البطارية. بروها آخؤ دراسة بواسطة pCloud ، والتي حددت أن التطبيقات العشرة الأكثر استهلاكا للبطارية هي التالية :

Fitbit.

Verizon.

Uber

Skype.

Facebook.

ومع ذلك ، عادة ما تكون هذه الأنواع من الدراسات متباينة ، لأن كل واحدة تطبق معايير مختلفة. تعرض دراسة USWitch ، على سبيل المثال ، القائمة التالية لأكثر التطبيقات استهلاكا للبطارية :

Google.

Facebook.

Messenger.

WhatsApp.

Amazon Alexa.

يختلف كل مستخدم عن غيره ، وسيعتمد استهلاك البطارية إلى حد كبير على كيفية استخدامك لهاتفك الذكي.

باختصار، الأفضل هو مراعاة الأقسام التي يمكن أن يؤثر استخدامها بشكل أسرع على ذلك ، مثل تلك التي تستخدم GPS أكثر.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:5 أشياء تعيق و تحجب إشارة موجه واي فاي إشارة واي فاي في منزلك