الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز
سلاف فواخرجي: كاريس بشار تعمدت افساد حفل زفافي

سلاف فواخرجي: كاريس بشار تعمدت افساد حفل زفافي

حلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي ضيفة على قناة الجديد اللبنانية في اول لقاء لها وظهور تلفزيوني بعد اعلانها انفصالها عن زوجها الفنان والمخرج السوري وائل رمضان.

شام تايمز

سلاف فواخرجي تكشف سبب خلافها الطويل مع كاريس بشار

شام تايمز

وتحدثت الفنانة السورية خلال البرنامج عن سبب الخلاف الطويل مع زميلتها كاريس بشار كاشفة عن سبب صادم فيما يتعلق بهذا الأمر، وقالت فواخرجي بهذا الخصوص: “اللي صار انه.. اجت على عرسي وهي غير معزومة.. واجت خربتلي عرسي وكانه انقلب المكان لحفلة راس السنة او اي حفلة اخرى”

وأضافت: “وانا قاعدة عروس ومبسوطة وكذا.. كانوا بدهم يجيبوا التورتة مع السيف.. شفت السيف اجا وما شفت التورتة.. جايبين قالب جاتوه وعملت عيد ميلادها في عرسي وهي مو رفيقتي ولا بعرفها ولا معزومة.. والسيف الي كنت لازم انا اقطع فيه.. اخدته على طاولتها وقطعت فيه الجاتوه.. ووقفت هي 4 و5 معها وعملت عيد ميلاد في عرسي”

وأثارت هذه التصريحات ردود فعل واسعة بين الجمهور، الذي تساءل عن سبب تصرف كاريس بشار، فيما ابدى عدد كبير من الجمهور استغرابهم وشكك البعض بالرواية

كما نحدثت فواخرجي خلال الحلقة عن رؤيتها للأنبياء في أحلامها وقالت: “انا حدا كتير بعيش احلام ليلية معينة.. بشوف رؤيا كتير.. بشوف انبياء.. شفت كل الأنبياء.. شفت لحظات غريبة في حياتي”

وأردفت: “شفت منام من فترة.. الست رقية.. كانه هيك عم تناديني كأنه اروح لعندها.. وكنت اول مرة اعمل هالشي اني تنكرت مع صديقتي ورحت للجامع”.

اقرأ أيضا: لمى الرهونجي تتعرض لـ حادث سير خطـ ـير وتوثق اللحظة بالفيديو !

شام تايمز
شام تايمز