الإثنين , نوفمبر 28 2022
فريق جوني ديب احتفل أمام هيرد

فريق جوني ديب احتفل أمام هيرد.. فيديو يظهر ردّ فعل الممثلة الأمريكية بعدما خسرت القضية

أظهرت مقاطع فيديو، الأربعاء 1 يونيو/حزيران 2022، لحظة النطق بالحكم لصالح الممثل الأمريكي جوني ديب، وإدانة طليقته الممثلة آمبر هيرد بتشويه سمعته، بعد محاكمة ماراثونية استمرت ستة أسابيع وشوهدت جلساتها على نطاق واسع حول العالم.

هيئة المحلفين في ولاية فرجينيا قضت بأن هيرد شوهت سمعة زوجها السابق ديب، وحكمت الهيئة لصالح هيرد في بعض جوانب دعواها المضادة ضد ديب.

مقطع فيديو بثته شبكة CBS الأمريكية، بينما كانت هيرد تستمع لما قالته هيئة المحلفين في القضية، وكانت علامات الحزن بادية على وجهها.

كذلك أظهر مقطع فيديو نشرته شبكة ABC News الأمريكية على حسابها في تويتر، لحظات الفرح التي عاشها فريق الدفاع للممثل ديب، وبينما كانوا يتبادلون التهاني والابتسامات، ظهرت هيرد وهي تغادر قاعة المحكمة.

ومنحت هيئة المحلفين ديب تعويضاً قدره 15 مليون دولار من هيرد، بينما منحتها تعويضاً بواقع مليوني دولار.

كما وجدت هيئة المحلفين أن تصريحات هيرد حول زواجها كانت “كاذبة” وتنقل “انطباعاً تشهيرياً” لأشخاص آخرين غير ديب، كما وجدوا أيضاً أنها تصرفت بـ”خبث حقيقي”.

في المقابل وجدت هيئة المحلفين أن جوني ديب قد شوه سمعة هيرد لكن من خلال محاميه آدم والدمان، ولذلك ستحصل على 2 مليون كتعويض عن الأضرار، فيما لن تحصل على أي شيء كتعويض عقابي.

فريق جوني ديب احتفل أمام هيرد
الممثلة الأمريكية آمبر هيرد خسرت القضية لصالح زوجها السابق – Getty Images

كانت المُحاكمة الطويلة قد تضمنت أدلة واضحة وصريحة وشهادة توضح بالتفصيل العلاقة المتوترة بين الزوجين السابقين.

ديب البالغ من العمر 58 عاماً، رفع الدعوى على هيرد مطالباً بتعويضٍ قدره 50 مليون دولار، قائلاً إنها أساءت إلى سمعته عندما وصفت نفسها بـ”الشخصية العامة التي تمثل (مأساة) العنف المنزلي”، وذلك في مقال رأي بإحدى الصحف.

في المقابل، طالبت هيرد (36 عاماً)، بتعويضٍ قدره 100 مليون دولار، قائلة إن ديب أساء لها عندما وصف محاميه اتهاماتها بأنها “كيدية”.

نفى ديب ضرب هيرد أو أي امرأة، وقال إن هيرد هي من استعملت معه العنف في علاقتهما.

جرى تداول شهادة ديب وهيرد في بث حي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما جذب جمهوراً كبيراً لمشاهدة تفاصيل العلاقة المضطربة للزوجين.

عربي بوست

اقرأ أيضا: هكذا كافأ جوني ديب صديقته السابقة بعد شهادتها ضد أمبر هيرد (فيديو)