الأحد , يونيو 26 2022
شركة Realme تقدم هاتفها الرخيص جداً Realme V20 5G

شركة Realme تقدم هاتفها الرخيص جداً Realme V20 5G

شركة Realme تقدم هاتفها الرخيص جداً Realme V20 5G

قدمت شركة Realme واحدة من أرخص الهواتف 5G الجديدة ويتعلق الأمر ب ، Realme V20 5 . يأتي هذا الهاتف الذكي بأحدث اتصال بفضل معالجه ، على الرغم من أنه يخيب الآمال في العديد من أقسامه.

باختصار ، إنه هاتف للمبتدئين يقدم فقط ما هو ضروري. بالطبع ، الشئ البارز هو طاريته ، نظرًا لأن هذا الهاتف المحمول الذي يقل سعره عن 150 دولار يحتوي على بطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة.

يتمتع الهاتف باتصال 5G بفضل معالج MediaTek Dimensity 700. الشريحة المذكورة مصحوبة بكمية جيدة من ذاكرة الوصول العشوائي ، ومساحة تخزين داخلية أكثر من مقبولة: 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت للتخزين القابل للتوسيع عبر microSD.

نظرًا لكونه هاتف رخيص جدًا ، فقد كان على Realme تقديم بعض التضحيات. بالنسبة للمبتدئين ، يوفر الهاتف شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة دقة HD فقط.

أما بالنسبة لقسم التصوير الفوتوغرافي ، فلا يوجد الكثير ليقال عنه . توفر الكاميرا الأمامية دقة تبلغ 5 ميجابكسل ، بينما تبلغ دقة العدستين الخلفيتين 13 ميجابكسل و 0.3 ميجابكسل على التوالي (يعمل الأخير كمستشعر دعم).

بالإضافة إلى اتصال 5G الذي يوفره ، يتميز هذا الجهاز ببطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة (بدون شحن سريع). يوفر ما يصل إلى 15 ساعة من الاستخدام المتواصل.

على عكس Realme GT Neo 3T السابق ، الهاتف المحمول الذي سيتم طرحه للبيع في الأسواق الدولية ، تم طرح Realme V20 5G للبيع في الصين فقط (يمكن أن يأتي إلى السوق الدولية تحت اسم آخر).

يتم بيعه باللونين الأزرق والأسود ، ويبلغ سعر التجزئة فيه حوالي 999 يوان ، أي ما يعادل 146 دولار بأسعار الصرف الحالية.

اقرأ ايضاً:ساعة ذكية تنافس ساعات آبل بسعر؟!