الأحد , يونيو 26 2022
جيانا عيد تكشف سبب خلافها مع ديانا جبور وتعتذر منها

جيانا عيد تكشف سبب خلافها مع ديانا جبور وتعتذر منها

كشفت الممثلة السورية “جيانا عيد” عن سبب خلافها مع الكاتبة “ديانا جبور” وأبدت اعتذارها لها عمّا حصل.

وقالت “عيد” في حوارها مع إذاعة “سوريانا إف إم” اليوم أن السبب وراء الخلاف هو لقاءها أحد أصحاب القرار في الدولة وشكواها من الوضع القائم في الإذاعة والتلفزيون بغية التحسين، لكن إحدى الحاضرات نقلت كلامها محرّفاً إلى “جبور” لإشعال الفتنة بينهما وفق حديثها.

وأوضحت “عيد” أن سبب غيابها عن الساحة الفنية يعود لظرف شخصي تمت تسويته مؤخراً، مشيرة إلى أن غياب الفنان يؤدي إلى نسيانه من قبل المتابعين لكن ذلك أفضل من حضور رفع عتب كما وصفته.

الممثلة السورية استعادت بداياتها وقالت أنها دخلت المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982 وسجّلت في كلية الآداب قسم اللغة الفرنسية، بسبب معارضة والدها دخول عالم التمثيل.

من جهة أخرى، عبّرت “عيد” عن حبّها لزوجها الممثل “زياد سعد” وقالت أنه متسامح وحنون إلى أبعد الدرجات، لكنه يتمنى النجاح لغيره دون أن يتمناه لنفسه، الأمر الذي ظلمه فنياً وفق حديثها.

وبيّنت “عيد” أنها واجهت في عالم الفن غيرة سلبية وإيذاءً متعمداً للحد من انتشارها، مشيرة إلى أن بعض الفنانات أخفوا ملابسها وأدوات إكسسوارها، لكنها لم ترد على ذلك رغم معرفتها بهنّ.

وأشادت “عيد” بمهنية شركة “الصبّاح” للإنتاج وتعاملها مع الفنانين، وقالت أنها سعيدة بمشاركتها في مسلسل “بيروت 303” بدور “سمية” وهي شخصية تشبه إلى حد ما “أم جبل” التي جسّدتها “منى واصف” في “الهيبة”.

اقرأ أيضا: وئام الخوص: توضح حقيقة خلعها للحجاب.. وتنفي خلافاتها مع أخيها كفاح