الإثنين , يونيو 27 2022
للتخلص من شيخوخة البشرة

نصائح فعالة.. للتخلص من شيخوخة البشرة

تنظيف البشرة والغذاء المتوازن. وممارسة الرياضة تساعد على حماية البشرة من الشيخوخة. وفيما يلي المزيد عن نصائح لمواجهة شيخوخة البشرة.

تنظيف البشرة:
من الهام الحرص على تنظيف البشرة من خلال اللجوء إلى غسول جيد للبشرة والذي يحتوي على أحد أنواع الأحماض الدهنية الأساسية والتي تساعد على ترطيب البشرة بالشكل الجيد، والتخلص من الأتربة العالقة بالبشرة، كما يجب أن يحتوي الغسول على الشاي الأخضر والذي يساعد على الوقاية من علامات الشيخوخة.

إستخدام كريم للبشرة:
للتقليل من علامات التقدم بالعمر التي تظهر على البشرة عليك بإستخدام نوع من أنواع الكريمات المرطبة الجيدة للبشرة. والتي تساعد على ترطيب الشقوق العميقة التي توجد بالبشرة. والتي تتسبب في ظهور التجاعيد. ويجب الحرص على استخدام الكريم على الوجه. والرقبة أيضا للحصول على أفضل النتائج الفعالة.

حماية البشرة من الشمس:
الشمس من الأسباب الرئيسية التي تعرض البشرة إلى علامات الشيخوخة المبكرة. ولهذا يجب الحماية من أشعة الشمس واستخدام واقي مناسب لنوع البشرة. على أن يكون مقاوم للماء. وعامل الحماية به 30.

الإقلاع عن التدخين:
على المرأة المدخنة الإقلاع عن التدخين بشكل فوري. وهذا لأنه يعرض البشرة إلى الإصابة بالتجاعيد المبكرة كما أن البشرة تكون باهتة وشاحبة.

اقرأ أيضا: كيف نعالج انتفاخ البطن في المنزل؟