السبت , أغسطس 13 2022
طفلة تنجو من الموت بأعجوبة

طفلة تنجو من الموت بأعجوبة.. سقطت فجأة على ظهر رجل كان واقفاً بالصدفة! فيديو

نجت طفلة من الموت بأعجوبة بعد أن سقطت من شرفة منزلها بمدينة أماسيا شمالي تركيا، في مشهد صادم كما يظهر في فيديو انتشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين.

حيث فوجئ رجل تركي بسقوط طفلة لا يتجاوز عمرها عاماً واحداً، إذ تدحرجت على ظهره قبل أن تسقط على الأرض، في واقعة وصفها الرجل بأنها “معجزة” دبرها الله لمنح هذه الفتاة عمراً أطول.

أظهر الفيديو لحظةَ سقوط الطفلة الأفغانية خاطرة أميري، المقيمة مع عائلتها في مدينة أماسيا، على ظهر أحد الرجال، ويدعى روحي أشتشي، وكان يقف أسفل شرفة الطفلة عندما سقطت من الدور الأول على ظهره، ما خفف من وقع اصطدامها بالأرض.

فيما اكتشفت والدة الطفلة الحادث حين وجدت الرجل يحمل ابنتها لنقلها، بمساعدة رجال الحي، سريعاً إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف لتلقّي العلاج اللازم.

بينما أوضحت وسائل إعلام محلية في تركيا أن الطفلة كانت تلعب في شرفة منزلها عندما انزلقت وسقطت عبر السور.

قال أشتشي في تصريحات نقلتها وسائل إعلام تركية: “لقد تدحرجتْ على ظهري واصطدمت بالأرض. اعتقدتُ في البداية أن إناء سقط عليّ، لكن عندما استدرت أدركتُ أنها كانت طفلة”.

أضاف الرجل: “لو كنت تقدمت بخطوتين إلى الأمام أو الخلف، لكانت سقطت على رأسها”. وتعرضت الطفلة لكدمات وجروح طفيفة، وأفادت تقارير صحفية بأنها حالياً في حالة مستقرة بعد أن عادت إلى منزلها.

عربي بوست

اقرأ أيضا: لماذا يجب اطفاء محرك السيارة عند التزود بالوقود؟