الجمعة , سبتمبر 30 2022
سيرين عبد النور تثير الجدل بتصريحاتها

سيرين عبد النور تثير الجدل بتصريحاتها عن نادين نسيب نجيم وسبب انقطاع علاقتهما

حلّت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفةً على برنامج “ET بالعربي” ووضعت حداً لجدل المقارنة بينها وبين مواطنتها النجمة نادين نسيب نجيم، واصفةً الأمر بالطبيعي بسبب المنافسة.

وأكدت سيرين في تصريحها أن “نادين فنانة لبنانية لها اسمها وجماهيريتها، أما أنا فلدي 23 عاماً من العمل والنجاحات أيضاً، والأمر نفسه يحدث بين نجمات الغناء مثل هيفاء وهبي ونانسي عجرم وإليسا وغيرهن”. وأضافت: “هالمقارنة مسألة طبيعية لأن في منافسة وما حدا بيتقارن مع حدا كل واحد عنده شخصيته بس بالنجاحات في منافسة وأنا ضدّ اللي بقول إنه ما حدا بنافسني لأن المنافسة هي أساس شغلنا. ما فيك تشتغل لوحدك وما بتستمتع بشغلك ونجاحاتك بلا منافسة”.

وعن سبب انقطاع علاقتها بنادين مجدداً، قالت سيرين: “من جانبي أبداً ليست مقطوعة بس الصداقة والزمالة لا تتحقق إذا كانت من طرف واحد، ولا بد من أن تكون من الطرفين”. وتابعت: “مين ما كان يكون نادين أو غيرها بحترم الناس وشغلهم وما إلي بحياتهم. بسمع قصص مؤذية وبغض النظر أنا بالنهاية شو همّي؟ عيلتي جوزي وولادي وبعمل شغل يحبوه الناس بغض النظر أخدت جايزة ما أخدت جايزة، اشتريت ترند ما اشتريت، اشتريت جايزة ما اشتريت”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

اقرأ أيضا: خطوبة احمد ابو هشيمة من فنانة شهيرة بعد اشهر على انفصاله عن ياسمين صبري