الخميس , أغسطس 18 2022
لماذا أفشلت نسرين طافش مسلسلها الأخير في سوريا

لماذا أفشلت نسرين طافش مسلسلها الأخير في سوريا؟

بعد “الفشل” الذي مني به جماهيرية مسلسل “جوقة عزيزة“، بدأ مؤخرا كادر العمل بتبادل الاتهامات حول المسؤولية عن السلبيات والانتقادات، التي تعرض لها المسلسل منذ بداية عرضه في موسم دراما رمضان الفائت.

مشاكل في الكواليس

كاتب المسلسل خلدون قتلان، كشف عن تدخّل بطلة العمل، الممثلة السورية نسرين طافش، في نص “جوقة عزيزة“، مشيرا إلى أن طريقة أدائها لدور البطولة، دفع بالمسلسل إلى منحى مختلف، عما كان مقررا في البداية.

ولفت قتلان خلال تصريحات نقلتها إذاعة “ميلودي إف إم” المحلية الأربعاء، عن عدة خلافات في كواليس المسلسل، وقال: “النص الذي كتبته، تم عرض 35 بالمئة فقط منه على الشاشة. كان لدينا مشاكل كبيرة أثناء التصوير، وكان لدينا مشاكل عدم التزام الممثلين بمواعيد التصوير، هناك ممثلين ذهب خطهم الدرامي بسبب عدم مجيئهم”.

وعلّق قتلان على عرض أغنية “إنتي مدرسة” ضمن مسلسل “جوقة عزيزة” بصوت الطفل المصري محمد أسامة، وقال: “أرحب به. موهبة صاعدة أتمنى له الخير، لكنه لم يكن مشهده مكتوب على النص، وجوده كان يسبب لي مشكله لأنه دخيل على النص، وبحاجة إلى تبرير على النص.. كان هناك تعديل بشكل كبير على ما يحدث.. كارثة“.

ويقول الكاتب ربيع فران عن “جوقة عزيزة“: “لعل المخرج تامر إسحاق، هو الوحيد الذي حاول إنقاذ مشاهد مسلسل “جوقة عزيزة“، من تصنّع الممثلين، من خلال اللقطات البعيدة، ما يمكّنه من تحريك الممثلين، بطريقة يمكن بها إشباع، أو إضافة عوالم النجاح إلى السيناريو والقصة.

ولم توفر الانتقادات، بعض الممثلين الكبار المشاركين في المسلسل، وأبرزهم سلوم حداد الذي حظي بانتقادات واسعة، بسبب الدور الذي لعبه في المسلسل، وهو عازف الإيقاع حمدي حميها بجانب الراقصة خوخة.

وكالات

اقرأ أيضا: ديما بياعة تـ ـحرج زوجها..وضعت له المكياج امام الجميع